أخبار

نصائح وفنون استخدام موسيقى ديزر

  1. نسق الأغاني كما يحلو لك

هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك للتحكم بالصوت سواء كنت ترغب في رفع الصوت أو خفض التردد. وهي تشمل ميزة خفض “التريبل” وداعم الصوت والرقص والبوب وغيرها المزيد. يمكن التحكم بالصوت من خلال اختيار قائمة Favorites ، ثم اختيار الإعدادات واختيار ” Activate Equalizer” تحت قائمة إعدادات الصوت. بعدها ستظهر أمامك مجموعة من خيارات ضبط الصوت كما تود إما باستخدام الأقراص أو الأعمدة. تتوفر هذه الميزة لمستخدمي نظامي iOS و Android.

  • 2-     الخطأ مسموح

قد يسهل إلغاء قائمة الموسيقى المفضلة عند الضغط على أي زر بالخطأ. لكن لا تقلق لأنه يمكنك الرجوع بالزمن إلى الوراء وكأن شيئاً لم يكن. في هذه الحالة ما عليك سوى الدخول إلى حساب ديزر الخاص بك واستعادة ما يصل حتى 50 قائمة موسيقى التي تم إلغاؤها خلال 30 يوماً الماضية. اضغط على هذا الرابط واختر قائمة الأغاني التي تود استعادتها.

  • 3-     تحويل الملفات الموسيقية

لا يمكنك الاستغناء عن مجموعة MP3 الخاصة بك؟ لقد سهّلنا عليك تحميل مجموعتك الموسيقية MP3 على ديزر إذا كنت تريد نقل ملفاتك. ما عليك سوى الذهاب إلى قائمة Favorites  على موقع ديزر أو على التطبيق الموجود على سطح المكتب وتحميل ملفاتك الموسيقية بكل سهولة تحت قائمة “My MP3”.

  • 4-      قوائم موسيقى مميزة قلباً وقالباً

إن اختيارك لقوائم موسيقي مميزة يجب أن ينعكس أيضاً على مظهرها! فاحرص على اختيار غلاف يجسد شخصيتك ومواهبك الإبداعية. للبدء بالتصميم ما عليك سوى اختيار رمز القلم من قائمة الموسيقى حتى يتسنى لك تعديل أي صورة تختارها من المكتبة أو التقطها.  تتوفر هذه الميزة لمستخدمي نظامي iOS وAndriod.

  • 5-     ابقَ على تواصل

في حال شرائك هاتف جديد أو إجراء أي تغييرات على إعدادات النظام الصوتي المنزلي، يمكنك اختيار الأجهزة التي تريد توصيلها بحساب ديزر الخاص بك بسهولة. يمكن للمشتركين تحديد ما يصل إلى ثلاثة أجهزة مختلفة. كما يمكن لمشتركي الخطة العائلية تسجيل ما يصل إلى 13 جهازاً عبر 6 ملفات شخصية. إذا كنت بحاجة إلى إزالة جهاز، ما عليك سوى التوجه إلى “أجهزتي المتصلة” في إعدادات حسابك على موقع ديزر الإلكتروني، حيث يمكنك التحقق من الأجهزة التي تريد حذفها أو إلغاء ربطها.

  • 6-    تحكم بما تستمع إليه

قد تكون كلمات بعض الأغاني غير مناسبة للصغار أو حتى الكبار! ولتجنب عدم إتاحتها سيكون أمامك خياران. الأول هو حظرها تماماً بما في ذلك الموسيقى والغلاف وبهذا لن تظهر أبداً في البحث أو قائمة الأغاني المقترحة. أو بإمكانك جعل الحظر محدود عند اختيار ” Don’t recommend explicit lyrics”. وبهذا لن يتم اقتراح أي اغنية غير لائقة، لكن يمكنك البحث والاستمتاع إلى أي أغنية بكل حرية. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة المتوفرة في حسابك تحت قائمة إعدادت التطبيق ” app settings”.

  • 7-       حقائق ومرح

هل تود معرفة مدى تقدير محبي الموسيقي للمطربين المفضلين لديك أو لقائمة الموسيقى الخاصة بك؟ ما عليك سوى سحب الشاشة إلى الجهة اليمنى على صفحة الفنان وستجد نبذة عنه وعن المؤلفين. كما ستجد عدد المعجبين وأشهر أغانيه. وفي حال سحبت الشاشة إلى اليمين من على قائمة الموسيقى ستجد بعض المعلومات السارة مثل عدد الأغاني وطول قائمة الموسيقى وعدد المعجبين وأشهر الأغاني.

  • 8-    موسيقى على مزاجك

الموسيقى ما هي إلا انعكاس لحالتنا المزاجية. وسواء كنت مسترخياً أو تعيش حالة رومنسية أو سعيداً أو حزيناً أو تعيش أي حالة أخرى، فإنك حتماً ستجد الموسيقى التي تناسبك. مع خيار البحث “Genre, moods and more” الخاص بمستخدمي الهواتف، بات بإمكانك الوصول إلى الموسيقى من خلال تحديد أي من هذه الفئات. سواء كنت تستعد لتناول عشاء رومنسي أو تود الاستمتاع إلى موسيقى البوب بإمكانك البحث عن الموسيقى التي تضيف البهجة على لحظاتك.

  • 9-    موسيقى عالية الجودة في متناول يدك

عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى موسيقى بجودة FLAC ، يتطلب الأمر مكبرات صوت رائعة، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة لا يزال بإمكانك الاستماع إلى موسيقى عالية الدقة من خلال سطح المكتب. يإمكانك مفاجأة ضيوفك من خلال تشغيل الموسيقى بجودة فائقة الدقة، ستشعرهم وكأنهم في استوديو تسجيل احترافي! يحتاج مشتركو الدقة العالية HiFi فقط إلى اختيار “Audio” على ديزر وتحديد زر “HiFi 1،411kb / s”. يمكنك أيضًا تنزيل مسارات HiFi على سطح المكتب أيضا.

  1. أقصر الطرق للموسيقى

إذا كنت تستخدم الكمبيوتر للاستمتاع إلى الموسيقى، ما عليك سوى الاستفادة من ميزة الاختصار التي تتيح لك تشغيل الموسيقى وبعض المزايا من خلال لوحة المفاتيح. افتح تطبيق ديزر ثم اضغط على المفتاح “H” ستظهر أمامك لوحة مختصرة لتشغيل الموسيقى، الإعادة وضبط مستوى الصوت وغيرها من المزايا. استخدم الأسهم على لوحة المفاتيح للرجوع أو تقديم الموسيقي. بإمكانك أيضاً إلغاء الصوت بالضغط على المفتاح “M”. هذه الميزة الجديدة متوفرة لكل المستخدمين عبر الإنترنت وسطح المكتب وويندوز وماك.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.