تطبيقات

نظم حساباتك وادخر مع تطبيق Easy Spending للأيفون

هل فكرت يوماً في أن تقوم بتنظيم حساباتك المالية يومياً والاستعانة بأحد الشخص لمساعدتك على هذا؟ بالتأكيد أغلب الناس يسعون إلى عملية تنظيم العمليات الحسابية والمصاريف اليومية بنسب متفاوتة، ولكن الجديد هو أن يصبح هاتفك الذكي مساعدك الرئيسي على هذه المهمة وذلك من خلال تطبيق Easy Spending، حيث أكد ملايين المستخدمين على أنه هو الأفضل ويقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

يقوم هذا التطبيق على فكرة تنظيم مصروفاتك اليومية، وعملياتك الحسابية مما يساعدك على عملية الادخار وتقليل حجم الديون، وأيضا الاتجاه إلى زيادة ثروتك، وذلك بتنظيم عاداتك في عملية توزيع المصروفات الخاصة بك، فمع هذا التطبيق ربما تصبح يوماً من الأثرياء بسبب هذا التطبيق.

يتميز هذا التطبيق بأنه يحفظ العديد من الملاحظات والتدوينات بشأن المصروفات والضرائب الخاصة بك، ومن بين مميزات هذا التطبيق أيضا هو أنه لا يمكن أن تفقد أي معلومات خاصة بالعمليات الحسابية الخاصة بك، لأنه مزود بخاصية استرجاع الملفات، وأيضا عن تغيير الهاتف أو حتى مسح المعلومات يمكن أن تقوم بإعادتها مرة أخرى، كما أنه يتميز بوضوح الخطوط والكلمات به حتى يسهل عملية القراءة، وبالتالي فهو تطبيق في غاية التميز.

صور تطبيق Easy Spending
تطبيق Easy Spending متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى