أخبار

نوكيا تعلن عن 3 منتجات للصحة وتزيل اسم العلامة التجارية Withings

يبدو أن نوكيا تحاول استعادة مكانتها السوقية لدى المستهلكين مرة أخرى، و على الرغم من تحول قطاع الهواتف المحمولة إلى مايكروسوفت ثم HMD العالمية لكن نوكيا لم تتوقف عن نشاطها بشكل نهائي.

فنجد أن أحدث الهواتف من HMD العالمية لا تزال يحمل اسم العلامة التجارية نوكيا على الرغم من عدم وجود علاقة مع الشركة ذاتها. لكن شرائها لشركة Withings الفرنسية للإلكترونيات الاستهلاكية كان علامة فارقة في عودتها مرة أخرى للسوق.

اعتباراً من اليوم، سيتم استبدال اسم Withings بنوكيا و بالتوازي مع الإعلان عن هذا الحدث، أعلنت نوكيا عن ثلاثة منتجات جديدة وهي A BMI Wi Fi Scale لقياس مؤشر كتلة الجسم، Soft-Cuff blood Pressure monitor لقياس ضغط الدم وتطبيق لتتبع الحالة الصحية.

لنبدأ مع جهاز القياس Scale الذي يأتي تحت اسم Nokia Body ويعد  إضافة جديدة لخط المنتجات الرقمية من أجهزة قياس Withings. وتأتي هذه الأجهزة الآن تحت أسماء مختلفة مثل Withings Body المعروف الآن بـ Nokia Body Plus ( يقيس نسبة الدهون في الجسم) في حين أن Withings Body Cardio المعروف الآن بـ Nokia Body Cardio ( يقيس نسبة الدهون في الجسم بالإضافة إلى صحة القلب والأوعية الدموية) وتعمل هذه الأجهزة بتقنية Wi Fi وبلوتوث من أجل مزامنة البيانات الخاصة بك مع التطبيق على الهاتف.

الجهاز الثاني هو Nokia BPM+ وهو إصدار أسهل في الاستخدام وأخف وزناً من أجهزة Withings الخاصة بقياس ضغط الدم كما يوفر تجربة أكثر إحكاماً وراحة بدلا من البلاستيك الصلب الذي يلتف حول الذراع في الأجهزة القديمة.

أما المنتج الثالث فيتمثل في تطبيق تتبع الحالة الصحية الذي تم إعادة هيكلته كلياً ليكون محور هام في استراتيجية الصحة الرقمية الجديدة من نوكيا وهذا التطبيق يعمل مع تطبيقات نوكيا الجديدة التي تم ذكرها سابقاً وكذلك منتجات Withings الموجودة حالياً. ويضم هذا التطبيق واجهة مستخدم جديدة وأبسط وأسهل من حيث الاستخدام ويمكن التنقل في التطبيق من خلال 5 علامات تبويب موجودة في الجزء السفلي ويمكنك عرض المخطط الزمني الخاص بك لمعرفة مستوى تقدمك، أحدث البيانات التي تم مزامنتها وأيضاً عرض ملفك الشخصي.

تتوفر معظم المنتجات الجديدة مثل BMI WiFi Scale و BPM+ في موقع Nokia.com، Amazon، Best Buy باستثناء جهاز Nokia Steel HR الذي سيتم إطلاقه مع خريف هذا العام

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.