بيانات صحفية

نون تنتهي من تطعيم جميع موظفيها في الخطوط الأمامية والعاملين بالمستودعات بنسبة 100%

حققت شركة نون المنصة الرقمية السعودية الرائدة في المنطقة نجاحاً في توفير لقاح كورونا وتطعيم 100% من موظفيها العاملين بالخطوط الأمامية والمستودعات في المملكة العربية السعودية  لتضمن عمليات تسليم أكثر أمانًا و خدمة مميزة لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

قامت نون بتوفير اللقاح لأكثر من 2000 موظف من العاملين في التوصيل والمستودعات في جميع أنحاء المملكة قبل شهر واحد من إلزامية اللقاح بناءا على قرار الحكومة السعودية للتحصين في أماكن العمل. ويدعو القرار الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية (MHRSD)، إلى تطعيم جميع العاملين في القطاعين العام والخاص بحلول الأول من أغسطس 2021، بما يدعم جهود المملكة في مواجهة الجائحة وتحقيق رؤية 2030.

يمكن التحقق من حالة التطعيم للموظفين العاملين في الخطوط الأمامية من خلال حالة “محصن” على تطبيق توكلنا، حيث يوضح التطبيق المعتمد من وزارة الصحة السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا كل ما يتعلق بصحة وسلامة أكثر من 2000 موظف، من موظفي نون العاملين في مستودعاتها في المملكة العربية السعودية لضمان تجربة آمنة وموثوقة للعملاء.

قال أحمد قدوري، المدير العام، نون، عن حملة التطعيم: “إن الحفاظ على سلامة الفريق والبائعين والعملاء يمثل أولوية قصوى لنون حيث يعمل فريق الخدمات اللوجستية والفريق العامل في المستودعات والتوصيل والذين يعتبرون خط المواجهة لدينا وأبطال العمليات ليلاً ونهارًا لتوصيل الطلبات لعملائنا بأمان، كما يلعبون دورًا أساسيًا في تقديم خدماتنا المميزة في جميع أنحاء المملكة. نشأت نون لخدمة ودعم الناس في الخليج العربي والعالم العربي مع دفع الابتكار وتسريع الاقتصاد الرقمي المحلي وتوفير تجربة تسوق آمنة وموثوقة لعملائنا “.

أطلقت نون المنصة الرقمية السعودية عملياتها في المملكة في ديسمبر 2017. ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح السوق الرقمي الرائد في العالم العربي كما تصدرت إحصائيات متاجر التطبيقات وقدمت أكبر حملة عروض في العالم العربي من خلال عروضها في فترة “الجمعة الصفراء”.

وأعلنت المنصة السعودية مؤخرًا عن توسيع عملياتها لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية عن طريق توفير مئات الوظائف للشباب السعودي. والذي يساعد في تحسين تجربة عملاء نون ودعم النمو السريع لقاعدة عملائها في المملكة حيث ستقوم بتوظيف وتدريب وتمكين الشباب السعودي كجزء من المبادرة للمساهمة في زيادة الوظائف وتمكينهم من المهارات التي ستدفع بالاقتصاد المحلي للأمام بشكل أكبر.

تم إنشاء نون لتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا لدفع عجلة الاقتصاد المحلي. وأطلقت نون مؤخراً منصتها للبقالة نون يومي، في الرياض وجدة وقريبا ستتواجد في المزيد من المدن في المملكة في الأشهر المقبلة.

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.