بيانات صحفية

جدّد روتين حياتك اليومية في المنزل مع الأجهزة الذكية المتطورة من HONOR

أصبحت البيئة المنزلية بسرعة منظومةً متكاملة وشاملة تجمع بين العمل والحياة الشخصية. وبدأ كثيرون يشعرون برتابة روتين الحياة اليومية وأصبح من الضروري تنظيم الوقت لموازنة الحياة المهنية والترفيه للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن. تقدم HONOR مجموعة رائعة من الأجهزة الذكية التي ستساعدك في تسهيل الانتقال بانسيابية وكفاءة من العمل إلى الترفيه واللياقة البدنية.

وتوفر أجهزة HONOR تقنية ذكية مناسبة لجميع السيناريوهات حتى يحصل المستخدم على تجربة محسنة، كما تتبنى  الشركة أحدث الابتكارات لمواكبة المستقبل وبناء عالم أكثر اتصالاً. ومع تزايد عدد الأجهزة الإلكترونية التي يمتلكها الناس، يبحث المستهلكون عن الاتصال البيني والترابط بين تلك الأجهزة، خاصة خلال التكيف مع الإجراءات الحالية ونمط الحياة الجديد.

وأصبح بإمكانك الانتقال بانسيابية تامة من مكالمات العمل إلى أغانيك المفضلة أثناء ممارسة التمارين الرياضية دون عناء مع أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الصوت من HONOR. توفر سماعات HONOR Magic Earbuds  أفضل تقنية لإلغاء الضوضاء المحيطة النشطة بالإضافة إلى جودة الصوت الاستثنائية وتصميمها المريح وسهل الاستخدام. وطُوّرت هذه السماعات لتوفر بيئة استماع مثالية خالية من التشويش وتتميز كذلك بتقنية عزل الضجيج النشطة الهجينة للاستماع إلى موسيقى واضحة جداً، ونظام الميكروفونات الثلاثة للتخلص من الضجيج والحصول على جودة مكالمات رائعة. وتمتاز سماعات HONOR Magic Earbuds بالمشغلات الديناميكية بحجم 10 ملليمترات بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والمحكم والمريح للأذن ومجموعة من الوظائف الذكية المتنوعة مما يجعلها الخيار الأمثل للسماعات متعددة الاستخدامات.

وبفضل مزايا التحكم المريحة التي تعمل باللمس، سيتمكّن المستخدمون من إدارة تشغيل الموسيقى والمكالمات الهاتفية وإلغاء الضجيج وغيرها من الوظائف بمجرد لمسة بسيطة. كما تعتمد السماعات على خوارزمية دقيقة لتجنب التفاعل مع اللمس غير المقصود، ما يجعلها أداة مثالية خلال ممارسة أنشطة اللياقة البدنية. ويمكن ربط سماعات Magic Earbuds  بجميع الأجهزة التي تدعم تقنية بلوتوث كالهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية. وهي متوفرة باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق بسعر 399 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

ولتلبية احتياجات العمل من المنزل، سيوفر جهاز HONOR MagicBook الجديد، وهو حاسوب محمول صغير الحجم يتميز بتقنياته الذكية ونواته القوية، أداءً مريحاً وعالي الكفاءة سواء للمهام المكتبية المتعددة أم للألعاب. ويعتمد جهاز HONOR MagicBook 14 على معالج AMD Ryzen™ 5 3500U  الخاص بالأجهزة المتحركة وبطاقة رسومات Radeon™ Vega 8 Graphics  وذاكرة DDR4 ثنائية القناة بسعة 8 جيجابايت، مما يمنح الجهاز أداء انسيابياً حتى في أكثر المهام تعقيداً. ويأتي جهاز HONOR MagicBook 14 كذلك مع قرص تخزين PCIe NVMe SSD فائق السرعة والذي يتميز بسرعة قراءة تصل إلى خمسة أضعاف سرعة محرك أقراص SATA SSD القياسي وهو ما سيعزز الإنتاجية إلى أبعد الحدود.

ولدعم الاستخدام لفترات أطول وتشغيل البرامج الثقيلة، صُمّم حاسوب MagicBook ليحتفظ بدرجة حرارة مريحة ومناسبة في جميع البيئات. وتتميز سلسلة أجهزة HONOR MagicBook بتصميم شفرات مروحة مبتكر وفعال على شكل حرف S. وبالمقارنة مع الإصدار السابق، ارتفع عدد الشفرات في الحاسوب المحمول بنسبة 49% لزيادة التدفق الفعال. ويعمل تصميم شفرات المروحة الفريد على تقليل الضوضاء وزيادة تبديد الحرارة بنسبة تصل إلى 38%، مما يحافظ على انسيابية وجودة عالية في كل المواقف.

وتحتفظ سلسلة MagicBook HONOR بتقنية HONOR Magic-link الأصلية وتقدم نسخة مطورة مع خاصية الشاشات التعاونية المتعددة مما يسهل العمل والانتقال بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أكثر من أي وقت مضى. وتتيح Magic-Link 2.0 للمستخدمين مشاركة شاشة الهاتف الذكي والملفات على الحاسوب المحمول ويمكن للمستخدمين سحب الملفات وإفلاتها وتحريرها باستخدام نفس لوحة المفاتيح والماوس[1]. كما يمكّن الحاسوب المحمول المستخدمين من متابعة عملهم من حيث توقفوا دون الحاجة إلى التنقل بين الأجهزة. وسيتاح جهاز HONOR MagicBook 14 باللون الفضي في المملكة العربية السعودية بدءاً من 20 مايو بسعر 2399 ريال سعودي في متاجر جرير وموقعها الإلكتروني. احصل على هدية عند الشراء تشمل ساعة HONOR Magic Watch2  46 ملم باللون الأسود وسماعات HONOR Sport Bluetooth، بقيمة تقدر بنحو 898 ريال سعودي.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة HONOR الذكية، يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/ae-en/


[1] هذه الخاصية مدعومة فقط على أجهزة HONOR MagicBook 14 مع برنامج PC Manager  إصدار 10.0.2.99 أو أحدث بعد تثبيت برامج التشغيل ذات الصلة والتي يوفرها PC Manager. هذه الميزة متوافقة فقط مع هواتف ذكية محددة تدعم اتصال المدى القريب وتلبي الشروط التالية: هواتف هواوي التي تعمل بنظام EMUI 10 أو أحدث أو هواتف HONOR التي تعمل بنظام EMUI 10 أو Magic UI 3.0 أو أحدث.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى