بيانات صحفية

“نيسان باترول” 2020 تحصد جائزة “أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة” في حفل توزيع الجائزة الوطنية الثامنة لقطاع السيارات لعام 2020

أعلنت “نيسان” العربية السعودية عن فوز طراز “باترول” 2020 بجائزة “أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة” في النسخة الثامنة من حفل توزيع الجائزة الوطنية لقطاع السيارات لعام 2020. وقد نظّمت الفعالية الافتراضية التي جرت في 28 ديسمبر وكالة “بي آر أرابيا” المتخصصة بقطاع إعلام السيارات بمشاركة أبرز صنّاع السيارات والفاعلين في القطاع.

وتتضمن سيارة نيسان باترول 2020 مجموعة واسعة من أنظمة السلامة والأمان المتقدمة والتي تعد جزءاً من تقنيات التنقل الذكي من نيسان الهادفة إلى توفير تجربة قيادة أكثر أماناً واتصالاً وراحة، ما يجعلها سيارة عائلية بامتياز. كما أنها ترفع معايير التصميم والراحة والتكنولوجيا إلى مستويات أعلى وتتمتع بسُمعة متميزة من حيث المتانة والموثوقية وبأدائها المتفوّق على الطرق العادية والوعرة.

الجائزة ترسّخ مكانة “باترول” كسيارة عائلية متينة تجمع بين الفخامة والديناميكية والأداء القوي

وتؤكّد التزام نيسان بمواصلة تقديم منتجات تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء

وتعليقاً على نيل الجائزة، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يسعدني باسم شركة نيسان العربية السعودية تسلّم هذه الجائزة المرموقة التي تعدّ خير دليل على سعينا المتواصل إلى تقديم الأفضل لعملائنا وطرح طرازات متنوعة تلبّي احتياجات مختلف العملاء، والذي ساهم في تربّع “باترول” 2020 على صدارة فئة “أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة” هذا العام. ولا بدّ لي في هذه المناسبة من التوجّه بالشكر إلى المنظّمين والقائمين على الجائزة الوطنية لقطاع السيارات لحرصهم على تكريم روّاد قطاع السيارات في المنطقة وأفضل المنجزين فيه.”

من جهته، قال مارك نابتون، مدير التشغيل، بترومين لخدمات السيارات: “تواصل نيسان تحقيق الإنجازات عاماً بعد عام وتحصد ثمار التزامها الكامل بتوفير تجربة قيادة ممتازة لعملائها من خلال مجموعة الطرازات والخدمات المتكاملة التي تقدمها لعملاءها  والتي ساعدت الشركة على الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق السيارات في المملكة والمنطقة ككلّ. ويسعدنا أن تنال سيارة “باترول” التقدير هذا العام في إطار الجائزة الوطنية الثامنة لقطاع السيارات التي فرضت نفسها كإحدى الجوائز المرموقة في عالم السيارات وباتت فعالية سنوية يترقّبها العاملون في القطاع وهواة السيارات عموماً.”  

وقال جوني بافيا, نائب رئيس أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوشيانا في شركة نيسان : “ترسّخ نيسان باترول سمعتها كسيارة متينة تجمع بين الفخامة والديناميكية والأداء اللافت حيث أنها مرادف للترف وما زالت تحتفظ بجدارة بلقب بطل الدروب. تتميز باترول بتصميمها اللافت وأدائها المتميز وتكمّلهما التكنولوجيا المتطورة ومزايا أنظمة السلامة. كما أنها توفّر الأمان والراحة المطلقة خلال تجربة القيادة على مختلف الطرقات.”

يشار إلى أنّ نيسان باترول نالت أعلى نسبة من التصويت مقارنةً بمنافسيها حيث بلغت 40% بناءً على المرحلة الأولى من تصويت الجمهور والمرحلة الثانية من اختيار خبراء السيارات، وقد تنافست معها في فئة “أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة” كلّ من تويوتا لاند كروزر وشفروليه تاهو وفورد إكسبديشن. كما وصل عدد المشاركين في التصويت إلى أكثر من 180 ألفاً واستحوذت المملكة العربية السعودية على نسبة 95% منه.

وتقيم وكالة “بي آر أرابيا” حفل توزيع الجائزة الوطنية لقطاع السيارات سنوياً وتسعى من خلال هذه الفعالية إلى  بثّ روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات في المملكة والمنطقة والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.