أخبار

هاتف نوكيا Nokia 1.4 الجديد.. شاشة كبيرة وسعر منافس

أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرحها أحدث هواتفها الذكية “هاتف Nokia 1.4″، الذي يمتاز باحتوائه على شاشة كبيرة حجم 6.51 بوصة، وهي تمتد عبر كل الجهة الأمامية للهاتف، ويزيد حجمها نحو بوصة عن الهواتف السابقة، وتُعد أكبر شاشة في فئة هواتف نوكيا. 

تم تصميم هاتف نوكيا Nokia 1.4 بما يتماشى مع المتطلبات الحالية للعملاء، وقال جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات ونائب رئيس أمريكا الشمالية، HMD العالمية: “لأنني أب لولدين، أدرك تماماً معاناة العائلات حول العالم بسبب عند محاولتها التنسيق بين الكثير من الأنشطة التي تدور المنزل، وقد حرصنا على توفير تجربة مميزة تعود بالكثير من المزايا على كل أفراد العائلة دون أن تزيد من أعبائهم المالية”.

وأضاف سارفيكاس :” وضعنا في الاعتبار، عند تصميم هذا الهاتف، متطلبات ملايين العائلات التي باتت تقضي الكثير من وقتها في المنزل، سواء كانت الرد على البريد الإلكتروني الخاص، بالعمل أو سداد الفواتير، أوتوفير بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال عبر الإنترنت، لذلك بادرنا بزيادة حجم شاشة هاتف Nokia1.4 إلى أقصى سعة حتى يتسنى للأهالي والأطفال من التواصل وإنجاز المهام باستمرار”.

ومن أجل تعزيز مزايا التصوير، تم إضافة كاميرا ماكرو لالتقاط أدق التفاصيل في المنزل وخارجه، مدعومة بمعالج Qualcomm®، وفي هيكل متين وقادر على تحمل الصدمات خلال اللعب وبطارية غير مسبوقة تدوم ليومين، كما تحتوي شاشة HD+ على تطبيقها الخاص للمكالمات المرئية، لمساعدة العائلات على التواصل في ظل الظروف الحالية.

ويسهم إعداد الكاميرا المزدوجة وتطبيق “Camera Go” من Google في التقاط صور عالية الجودة، ويمكن الاستفادة من الوضعية الليلية التي تتيح التقاط الصور الواضحة والغنية بالألوان حتى في الإضاءة الخافتة من دون الحاجة إلى فلاش.

وستوفر عدسة ماكرو ساعات من المرح لكل أفراد العائلة مع اقتراب الأطفال من الحشرات والزهور عند الخروج أو عند الحاجة إلى تكبير فواتير الخدمات المطبوعة بخط صغير، ولطالما اشتهرت هواتف نوكيا في تصميمها لأجهزة متينة وقوية، وهاتف نوكيا Nokia 1.4 هو امتداد لمزايا نوكيا وتقنياتها، ويأتي بسعر مميز.

وتماشياً مع رسالة نوكيا وقيمها، فإن هاتف Nokia 1.4 جاهز لنظام Android TM (Go edtion) والأنظمة الأحدث. وهو يوفر أساليب أسرع وأكثر أماناً لإنجاز كل المهام من خلال وعد نوكيا بتوفير التحديثات الأمنية الدورية لنظام أندرويد لثلاث سنوات على الأقل. وستمكن ميزة الرقابة الأبوية، المستخدم من التحكم في المحتويات التي يتم تنزيلها من متجر Google Play، وستمنحهم راحة البال والسماح للأطفال بالاستماع والتعلم واللعب دون القلق ايضاَ على شحن البطارية، وسيتوفر في السوق السعودي اعتبارًا من السابع عشر من فبراير الجاري بقيمة 391 ريالًا، بسعة [1GB/32GB RAM/ROM 3] باللون البني الفاتح، الرمادي الغامق والأحمر القاني.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.