أخبار

بطاقة ذاكرة Apex Legends الجديدة من ويسترن ديجيتال لأجهزة Nintendo Switch تمكن المزيد من اللاعبين من خوض معركة محتدمة لتحقيق المجد والشهرة والثروة

تعاونت ويسترن ديجيتال مع Respawn Entertainment لتصميم بطاقة ذاكرة تحمل سِمات Apex Legends لجهاز Nintendo Switch، ستوفر للاعبين والمتنافسين في الـOutlands حلول تخزين موسعة في الوقت المناسب لإطلاق لعبة باتل رويال الشهيرة عالمياً، وستتوفر في متجر Nintendo الإلكتروني الشهر المقبل.

تتميز البطاقة بشعار لعبة Apex Legends المميزة، ويستطيع اللاعبون تشكيل فريق والمحاربة لتحقيق المجد بدعم بطاقة microSDXC التي توفر ما يصل إلى 128 جيجابايت* من سعة التخزين الموسعة. وسواء كان اللاعبون قدماء ويرغبون في تهيئة أنفسهم للانضمام إلى المعركة أو كانوا لاعبين جدد يتطلعون إلى التنافس في Apex Games لأول مرة، ستضمن بطاقة microSDXC جهوزية أي لاعب وحيازته على المساحة الإضافية التي يحتاجها لخوض المزيد من المغامرات أو التحديات عبر أجهزة Nintendo Switch.

قالت سوزان بارك، نائب الرئيس لحلول المستهلك في ويسترن ديجيتال: “بفضل قاعدة المعجبين الهائلة والمتنامية، توفر Apex Legends تجربة باتل رويال متعددة اللاعبين التي لم يسبق لها مثيل. ونتطلع إلى جلب جودة وموثوقية منتجات microSDXC لعشاق اللعبة الشغوفين وتزويدهم بحلول التخزين الفريدة لتجربة مذهلة”.

ومن جانبه قال أرتورو كاسترو، نائب رئيس قسم إدارة العلامات التجارية العالمية في Electronic: “خلال مواصلتنا في توسيع عالم Apex Legends نلتزم بضمان التجربة الممتعة والجودة الممتازة لعملائنا بغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمونها. وبصفتهم رواد في مجال التخزين، كان تعاوننا مع ويسترن ديجيتال أمر بالغ الأهمية لضمان استعداد عشاق اللعبة لتنزيل ومشاركة مغامراتهم في Outlands”.

Front and back hi-res and lo-res packaging

التوفر

 سيتم الإعلان على سعر وتوافر بطاقة ذاكرة Apex Legends SanDisk microSDXC سعة 128 جيجابايت لأجهزة Nintendo      Switch  في المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

العد التنازلي لموعد البث الحي

احتفالاً بالموسم الثامن وترقباً للإصدار الكامل للعبة Nintendo Switch، ستستضيف ويسترن ديجيتال عروض البث الحي الأسبوعية التي ستقدم الهدايا للمشاهدين إلى أن يحين موعد إطلاق اللعبة بتاريخ 9 مارس. لمعرفة تفاصيل جدول البث الكامل، تفضلوا بزيارة Facebook.com/SanDisk أو شاهدونا مباشرةً على https://www.twitch.tv/WD_BLACK.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.