أخبار

هاتف Honor 6X سوف يحصل على تحديث أندرويد نوجا 7.0 خلال النصف الأول من 2017

مع مطلع فبراير الجاري، تداولت العديد من المواقع التقنية أنباء عن حصول هاتف Honor 6X الذي تم الكشف عنه رسميا خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام على تحديث أندرويد نوجا 7.0 خلال شهر مارس القادم.

وأوضحت هواوي أن نظام أندرويد نوجا سوف يجلب للهاتف واجهة مستخدم هواوي EMUI 5.0 وذلك بعد استخدام الهاتف لنظام أندرويد مارشيمللو وواجهة مستخدم EMUI 4.1.

إلا أن Honor بّينت أن شهر مارس يشير إلى تاريخ مراجعة واختبار الهاتف ولا يرتبط بحصول Honor 6X على تحديث نظام الأندرويد. كما أن البيان الأصلي يشير إلى أن Honor لا تزال في مرحلة التخطيط لإطلاق تحديث أندرويد نوجا، EMUI 5 على هواتف 6X خلال النصف الأول من عام 2017 لكن لا يضمن ذلك الحصول على التحديث في مارس القادم كما تم النشر سابقا.

وإذا كنت واحدا من مستخدمي الهاتف أو تنوي شرائه، يجب عليك معرفة إن الجدولة الزمنية لتحديث أندرويد نوجا قد تمتد إلى شهر يونيو القادم علما بأن المطورون يبذلون قصارى جهدهم من أجل وصول هذا التحديث للأجهزة بأسرع ما يمكن.

وعلى الرغم من أن Honor 6X يعد منافسا قويا لأفضل الهواتف متوسطة المستوى التي يمكن شراؤها هذه الفترة إلا أنه لا يزال لديه الكثير من التطويرات التي يمكنه تقديمها بخلاف نظام التشغيل.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.