أخبار

أبل تدعم الدفع بواسطة PayPal أخيرًا

بعد محاولات طويلة لجعل أبل Pay الحل الوحيد للدفع الرقمي, أبل ترضخ أخيرًا وتضيف باي بال – PayPal – إلى قائمة وسائل الدفع في آيتونز.

قدمت أبل أخيرًا دعمها للدفع بواسطة حساب باي بال في آيتونز وبقية خدماتها بدلًا من احتكارها فقط على فيزا وماستركارد وأميريكان إكسبريس أو بطاقاتها الرقمية, وقد بدأت موجة الدعم هذه في شمال أمريكا, أستراليا, النمسا, فرنسا, ألمانيا, إيطاليا, هولندا وأيضًا اسبانيا.

الجميل في الأمر الآن أن عملية الدفع الإلكتروني باتت أسهل, لكن وكما قد يخطر على بال الكثير إمكانية التلاعب في سياسات البرامج والحدود الجغرافية لكن وكما يظهر, فإن باي بال بنفسها تقوم بتدقيق مناطق استخدام الحساب وحجب العمليات الوهمية منها.

نهايةً, بدخول أبل إلى قبول منصات من دفع من الطرف الثالث متوافقة مع حساباتها وخدماتها سيضيف لها فرصًا ضخمة في التقدم بعالم الموسيقى, فكما لا يخفى على الأغلبية أن المنافسة محتدمة في عالم الموسيقى وصناعتها بين موسيقى أبل وسبوتيفاي, الأخرى التي بطرفها تدعم الدفع عن طريق باي بال وعن طريق عددٍ من الخدمات الأخرى, والمستخدم النهائي هو المستفيد .

حسين العلي

طالب جامعي, كاتب ومحلل تقني, متخصص في المجالات الإدارية, مهتم بكل ما يهم العميل النهائي لمنتجات تقنية المعلومات, وما يهم الشركات على شكل خاص بتلبية رغبات العميل والربحية المستمرة, ما أقوم به هو رسائل إلى كل من يحتاجها في العالم إثراءً لمحتوى لغتنا العربية وأجيال مجتمعنا, واستئنافًا لما يقوم به باقي الزملاء في هذا المجال حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى