تطبيقات

هواوي تعلن عن أداة البحث Petal Search الجديدة للحصول على ملايين التطبيقات وتنزيلها لمستخدمي أجهزة هواوي

أعلنت هواوي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، عن توفر أداة بحث Petal Search للتنزيل عبر متجر AppGallery. وتمنح أداة البحث الجديدة لمستخدمي هواوي بوابة مفتوحة لمليون تطبيق.

بوابة لمليون تطبيق

أصبح الحصول على التطبيقات وتنزيلها أكثر سهولة الآن على مستخدمي الأجهزة المدعمة بخدمات موبايل هواوي.

1) Phone Clone – أحد الطرق البسيطة لنقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور من هاتفكم الذكي القديم إلى الجديد في بضع خطوات بسيطة.

2) AppGallery – متجر التطبيقات الرسمي من هواوي الذي يمتلك أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهرياً وقائمة تطبيقات متنامية باستمرار. ويتميز بآلية كشف مكونة من 4 طبقات لضمان أمان التطبيقات المتوفرة للتنزيل والاستخدام. وما عليكم سوى التصفح وتنزيل التطبيقات التي تحتاجونها.

3) أداة بحثPetal Search  – إحدى الطرق الثلاث التي يمكن لمستخدمي هواوي العثور من خلالها على التطبيقات وتنزيلها على أجهزة هواوي الخاصة بهم إلى جانب AppGallery وPhone Clone. وهي متوفرة مباشرةً على الشاشة الرئيسية لجهازكم.

تجربة بحث جديدة

توفر أداةPetal Search ، المدعّمة بمحرك Petal Search، تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجمعها وتقدم النتائج الأكثر دقة وذات الصلة لكل مستخدم من أجل تمكينه من تخصيص تجربة الهاتف الذكي وإدارتها بالكامل.

تحتوي أداة البحث حالياً التطبيقات من مصادر متعددة وتذكر دائماً مصدر التطبيق. وتم دمج AppGallery من هواوي بشكل تام في الأداة وستظهر أي تطبيقات متاحة في AppGallery في أعلى نتائج البحث في الأداة الجديدة، وتتم إضافة المئات من التطبيقات الجديدة إلى AppGallery كل أسبوع.

طُور تطبيق Petal Search بالتعاون مع رواد محركات البحث العالميين، ويمتاز بأفضل تقنيات الأمان والسلامة بالإضافة إلى معايير الخصوصية الممتازة في محركات البحث الرائدة لضمان أعلى معايير خصوصية البيانات وأمانها لمستخدمي هواوي.

التوفر

تدعم أداة بحثPetal Search  حالياً أكثر من 40 لغة وهي متوفرة في 45 دولة ومنطقة، مع خطط لنشرها على نطاق أوسع في المزيد من البلدان مستقبلاً. وأصبحت متوفرة الآن للتنزيل من متجر تطبيقات AppGallery عبر البحث ببساطة عن Petal Search – Find Apps.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.