تطبيقات

تطبيق See It Buy It لتسوق الأزياء والاكسسوارات للأندرويد

يعتبر تطبيق See It Buy It  نقلة هائلة في عالم التسوق عبر الإنترنت، حيث تَخلص من صعوبتين كانتا تعيقان عملية الشراء خلال الإنترنت وهما: الكلمات المفتاحية المستخدمة للبحث عن الأزياء والأحذية والإكسسورات التي تخفق عادة، ومحدودية الخيارات المتاحة حيث يمدك التطبيق ببيئة تسوق تحاكي البيئة الحقيقة فكما لو كنت في مول.

أكثر ما يميز هذا التطبيق هو سرعة وسهولة الاستخدام، متى رأيت ملابس تعجبك أو إكسسوار أو حذاء في أي مكان يمكنك التقاط صورة و عمل بحث على التطبيق لتصل إلى مبتغاك وتقوم بالشراء بطريقة لحظية.

يوجد بهذا التطبيق أزياء وإكسسورات يتجاوز عددها المليون من آلاف محلات الأزياء والموضة حول العالم، حيث يمكنك بسهولة من اختيار أحدث الموضات للملابس النسائي والرجالي، كما يوجد أقسام خاصة للإكسسورات (مجوهرات، ساعات، اسكارفات) والأحذية و الشنط.

مميزات تطبيق See It Buy It

  • تسوق عبر صورة

إذا رأيت قطعة ملابس أو حذاء أو إكسسوار يعجبك في أي وقت وأي مكان، التقط صورة فقط و قم بوضعها في كتالوج التطبيق وسيظهر لك العديد من القطع المشابهة، يمكنك الشراء مباشرة من SiBi, ويوفر لك مئات الاختيارات لتقارن بين الخامة واللون والسعر.

  • تسوق عبر اللون

ادخل لونك المفضل إلى البحث وسيجلب لك التطبيق مئات الأزياء التي تأتي بهذا اللون من الكتالوج. ويقوم أيضا بتضيق هذه النتائج على فستان معين بهذا اللون أو أي أزياء أخرى ترغب بها

  • تسوق عبر الروابط

إذا أعجبك زي أحد المشاهير، أو قطعة ملابس وجدتها على صفحة أزياء يمكن ببساطة نسخ ال URL الخاص بها داخل التطبيق وسيظهر لك ما تريد لشرائه.

  • Say It

يوفر إمكانية البحث الصوتي.

صور وفيديو تطبيق See It Buy It

https://youtu.be/rHKN0X1fCyE

تطبيق See It Buy It متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى