أخبار

هونر تطلق تقنية Gaming+ لتحسين أداء الألعاب على هواتفها

كشفت Honor عن مجموعة ترقيات هونر Gaming+ خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2019، وهي تتألف من مجموعة من التحديثات التقنية الهادفة إلى تحسين مستوى أداء تشغيل الألعاب النقالة وجودة رسومياتها ودقتها عند تشغيلها على الهاتف هونر فيو20. وأعلنت هونر في الوقت ذاته عن تطورين آخرين: الأول منظومة التطبيقات التي تستخدم كاميرا ثلاثية الأبعاد (3D TOF) لتفتح الباب لحقبة جديدة من تطبيقات الواقع المعزز، والثاني الغلاف الجديد “هونر جارد فورتنايت” لمستخدمي هواتف هونر فيو20.

تحسّن تقنية Gaming+ الجديدة كفاءة استخدام طاقة «حالة الشحن» (State of Charge) بنسبة 20.34%. وهي تقدم برنامج قيادة محسّن لرقاقة معالجة الرسوميات Mali-G76 ما يعزز جدولة الوظائف والمعالجة المتوازية فيرتفع الأداء بشكل واضح. وإضافة إلى ذلك يعمل معالج الرسوميات بسلاسة مع التقنية المبتكرة لجدولة التعديل الترددي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالمهام من خلال مراقبة معدل الإطارات في الثانية ومستوى جودة الصورة ودخل لمس المستخدم على الشاشة في الوقت اللحظي مع قدرة على الاكتشاف الذكي لحدوث الاختناقات في الأداء.

وحينما يشغل المستخدم الألعاب تحسّن تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تقدمها Gaming+ دقة التنبؤ بثقل الأحمال لكل إطار بأكثر من 30% مقارنة بالطرق التقليدية. ومن مزاياها الرئيسة الأخرى القدرة على الضبط الأمثل للمعالج المركزي ومعالج الرسوميات لتعزيز جودة الصورة وتقليل استهلاك الطاقة. ويضاف إلى ذلك أن الترقية الجديدة تقدم الألعاب بجودة الوضوح العالي وتحقق تبايناً أفضل ومستويات سطوع أعلى ولوحة ألوان أوسع طيفاً.

يمثل توطيد العلاقة مع عشاق الألعاب عنصراً أساسياً لعلامة هونر التجارية، ولهذا حينما احتفات بإطلاق الهاتف هونر فيو20، تعاونت مع شركة إيبك جيمز الأمريكية المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو والبرامج، للارتقاء بتجربة لعب فورتنايت على الهواتف النقالة إلى آفاق جديدة. وفي إطار هذا التعاون، قدمت هونر لمالكي الهاتف هونر فيو20 إمكانية الدخول الحصري إلى معدات الحارس في لعبة فورتنايت. وتدعم ترقيات Gaming+ أيضاً إصدار لعبة فورتنايت فولكان[1] في الهاتف هونر فيو20 لتقدم  للاعبين تجربة أسرع وأكثر سلاسة. وإضافة إلى ذلك تحسن الترقية الجديدة ألعاب الأجهزة النقالة الشهيرة مثل كيو كيو سبيد، ​وآرينا أوف فالور، بدعم الإظهار بالوضوح العالي، وبهذا يتمكن اللاعبون من مشاهدة الألعاب بوضوح أعلى وتفاصيل أدق.

وكانت هونر قد أطلقت الهاتف هونر فيو 20 في باريس الشهر الماضي مع خمس مزايا لأول مرة تقدم في العالم، وهي: كاميرا هاتف ذكي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية ضمن الشاشة بدقة 25 ميجابكسل، ورقاقة الذكاء الاصطناعي كيرين 980 المصنعة بعملية تصنيع من رتبة 7 نانومتر، والهوائي الثلاثي لشبكات واي فاي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتصميم الخارجي بلمسة النسيج النانوي بلون الفجر. واليوم تضيف تقنيات ترقيات هونر Gaming+ تحسيناً إضافياً على تجربة الألعاب من خلال ترقية أداء النظام عموماً نتيجة ترقية كفاءة المعالج الرسومي بتحسين توزيع الحمولة عليه وإضافة إمكانية الإظهار بالوضوح العالي وتقنية التنبؤ بالحمولة عن طريق الذكاء الاصطناعي، وبفضل كل هذا يحقق الجهاز هونر فيو20 أعلى مستوى للأداء في تشغيل ألعاب الهاتف النقال.

وفي هذا الإطار، قال جورجي جاو، رئيس علامة هونر التجارية “نقترب اليوم خطوة أخرى من هدفنا بأن نصبح بين أقوى خمس علامات تجارية للهواتف الذكية في الأعوام الثلاثة المقبلة، وبفضل ترقيات هونر Gaming+ المتقدمة استطعنا تعزيز أداء الرسوميات على الهاتف الذكي إلى مستويات غير مسبوقة لنرضي تطلعات المستخدمين الشباب الذين يريدون الاستمتاع بأفضل تجربة خلال لعب الألعاب على الأجهزة النقالة. وحينما يضاف ذلك إلى تطبيقات كاميرا وقت-الرحلة ثلاثية الأبعاد المستقبلية وغلاف فورتنايت الجديد، فإننا واثقون من أن هونر تقدم للمستهلكين متعة اللعب الأكثر تنوعاً وتفرداً وروعة.”


[1] سيتوفر إصدار فورتنايت فولكان على هونر فيو20 قريباً

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */