أخبار

واتس اب يختبر ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها على الأندرويد

يختبر تطبيق التواصل واتس اب على الأندرويد عدد من المميزات الجديدة ربما ستتوفر على منصة الأندرويد والـ ios معاً، ومن أهم المميزات التي تقوم الشركة باختبارها هي حذف الرسالة النصية المرسلة والتي قد يكون المستخدم قد أرسلها عن طريق الخطأ.

ووفقاً لنسخة بيتا والتي تضم ميزة حذف الرسائل المرسلة والتي تحمل اسم Revoke، فإن المستخدم سيتمكن من إلغاء الرسالة في حالتين وهما إن لم يتسلمها الشخص الآخر أو إذا تسلمها الشخص الآخر ولكن لم يقم بمشاهدتها بعد.

وتختبر النسخة التجريبية من تطبيق واتس اب ميزة إظهار موقع المستخدم في الوقت الحالي بالإضافة إلى متابعة مواقع الأصدقاء الجغرافية، وسيمكنك التطبيق من مشاركة موقعك الجغرافي مع الأصدقاء التي تثق بهم في الوقت الحقيقي كما سيتم تفعيل تلك الميزة في غرف الدردشة الجماعية ويمكن للمستخدم تحديد الوقت الذي يرغب في مشاركة موقعه الجغرافي مع الأصدقاء حيث يوفر التطبيق أكثر من خيار  ابتداء من دقيقة، دقيقتين، 5 دقائق وتفعيلها بشكل دائم.

ويختبر واتس اب ميزة تشبه القصص في تطبيق سناب شات حيث يمكن للمستخدم إضافة صورة مع تعليق على أن تختفي في غصون 24 ساعة، ويبقي أن ننتظر ما إذا كانت تلك المميزات الجديدة ستشق طريقها إلى مستخدمي تطبيق واتسأب حول العالم.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور اختبار ميزة حذف الرسائل النصية المرسلة على واتساب[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى