بيانات صحفية

هاتف TECNO SPARK 20 Pro يُعيد تعريف قواعد اللّعب بقوة وأداء لا مثيل لهما!

أعلنت اليوم العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة TECNO أنها ستطلق هاتف SPARK 20 Pro في 18 يناير. أحدث إضافة إلى سلسلة SPARK 20. يُعد SPARK 20 Pro جهازًا محسنًا مزودًا بمعالج أكثر كفاءة مدفوعًا بأداء يفوق التوقعات، كما يضع معيارًا جديدًا للتميز والقوة، ويوفر أفضل تجربة للمستخدم في فئته، مما يجعله الجهاز الرائد بجدارة في نطاقه السعري.

وباعتبارها سلسلة مصممة خصيصياً للمستهلكين الشباب، فقد وضعت SPARK نفسها باستمرار في الصدارة مع التركيز على التصميم والمظهر الحديث، ووظائف الكاميرا الغنية، وقوة المعالجة الرائعة لتعزيز كل جانب من جوانب تجربة المستخدم. يمثل هاتف SPARK 20 Pro الجديد ترقية غير مسبوقة لهذه السلسلة.

في عالم الهواتف الذكية ذات الفئة الاقتصادية، من النادر أن تجد توازنًا مثاليًا بين المقومات الرائدة والسعر المثالي. لكن هاتف SPARK 20 Pro من TECNO يظهر كمنافس جريء، حيث يقدم دفعة قوية للاعبين على الأجهزة المحمولة الذين يبحثون عن تجربة ألعاب سلسة وأكثر متعة. بفضل السرعة البالغة 2.2 جيجا هرتز بمقاس (6 نانومتر)، وتتفوق وحدة المعالجة المركزية MediaTek (G99) على نظيرتها SDM (680)، وفقًا لمواقع مقارنة الهواتف الذكية المعتمدة عالمياً.

هذا ليس كل شيء! يضع جهاز SPARK 20 Pro المزيد على الطاولة بفضل خوارزمياته العالية، مما يضمن مرئيات نابضة بالحياة ورسومات شديدة الوضوح تنقلك إلى قلب أحداث اللعب. إن تصميمه الأنيق وجمالياته الحديثة تجعل منه مظهرًا جذاباً في حد ذاته، بينما تلتقط ميزات الكاميرا الغنية اللحظات الخاصة بك بتفاصيل مذهلة.

تم تجهيز SPARK 20 Pro، بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل لتقديم جودة صور مفعمة، تم ترقيتها بشكل كبير من كاميرا SPARK 10 Pro السابقة بدقة 50 ميجابكسل، مما يجعله أحد أقوى هواتف التصوير في نفس الفئة السعرية. كما تدعم الكاميرا الأمامية الصور بدقة 32 ميجابكسل، مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتضمن صورًا ممتازة سواءً بمفردك أو محاطًا بالأصدقاء ليلاً أو نهارًا وذلك بفضل الفلاش الامامي المدمج بثلاث أنماط مختلفة بالإضافة إلى ذلك تتميز الكاميرا بحواف معدنية أنيقة تمتزج مع ديكور كوني ثلاثي الحلقات.

علاوةً على ذلك، يأتي هاتف SPARK 20 Pro بمعالج MediaTek G99 Ultra Boost، مع سماعات استريو مزدوجة بنظام DTS (صوت اعلى 400%) التي بدورها تمنحك تجربة استخدام غامرة تلبي التوقعات العالية والاحتياجات المتنوعة للمستهلكين الشباب. بينما يوفر أيضًا ذاكرة ضخمة تصل إلى 256 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 21 جيجابايت (12 جيجابايت + 9 جيجابايت ممتدة) لحفظ جميع الذكريات الرائعة. وشاشة 6.78 FHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز مع جزيرة تفاعلية والتي ستمنحك تجربة مختلفة تمامًا.  بالإضافة الى بطارية جبّارة بسعة 5000 مللي أمبير وسرعة شحن 33 واط.

يتوفر SPARK20 Pro بسعر مغري يبلغ 649 ريالاً سعوديًا لدى اكسترا، ولولو هايبر ماركت، ونستو، ، ,وسيتوفر قريباً لدى  نجد للاتصالات , مشاعل العاصمة للاتصالات بالإضافة إلى جميع أسواق الاتصالات في جميع أنحاء المملكة. كما يأتي بأربعة ألوان هي Moonlit Black، Frosty Ivory، Sunset Blush، وMagic Skin 2.0 Green.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى