أخبار

موجز فعالية عرض ألعاب Developer_Direct من Xbox & Bethesda

خلال فعالية Developer_Direct التي قدمتها Xbox & Bethesda اليوم، عرضت فرق التطوير المبدعة إصدرات ألعاب موسّعة، وكشفت معلومات أساسية عن بعض الألعاب المتوقعة على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي PC  وخدمة Game Pass، بما يشمل ألعاب  Forza Motorsport و Minecraft Legends و Redfall، وتحديث Chapter جديد  في لعبة The Elder Scrolls Online.

وبالإضافة إلى ذلك، تمتّ مفاجأة جمهور المتابعين  بالإعلان عن لعبة جديدة غير متوقعة من Tango Gameworks وإطلاقها، وهي Hi-Fi RUSH، لعبة الحركة السريعة على الإيقاعات الموسيقية، والتي تتوفر الآن عبر خدمة Game Pass على أجهزة سلسلة Xbox Series X/S وأجهزة الكمبيوتر الشخصي PC.

كما يجري العمل على تنظيم عرض مستقلّ مخصص للعبة Starfield من Bethesda Game Studios. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل فرق عملنا بذل جهودها المستمرة، حيث نتطلع إلى مشاركة المزيد من التطورات مع جمهورنا عند عودتنا لتقديم العرض في لوس أنجلوس خلال فصل الصيف .

للاطلاع على التفاصيل الكاملة، يرجى زيارة Xbox Wire أو Bethesda.net، ولمزيد من المعلومات حول الألعاب، تتوفر لدينا مواد إعلامية كاملة على الصفحة  https://press.bethsoft.com/

لعبة HI-FI RUSH – متوفرة الآن

فاجأت شركة Tango Gameworks الجمهور بالإعلان عن لعبة لم يسبق لها مثيل، وعن إطلاقها، وهي لعبة HI-FI RUSH. وعلى العكس من جميع إصدارات Tango Gameworks السابقة، تعدّ لعبة HI-FI RUSH لعبة حركة إيقاعية بلاعب واحد، يتحرك فيها كلّ شيء على إيقاع موسيقى الخلفية.

ويأخذ اللاعبون في HI-FI RUSH دور شخصية Chai الذي يوصف بأنه متكاسل، ولكنه متحرّر ولديه طموحات نجم شهير يحمل مشغّل موسيقى في صدره. وينبغي على Chai الدفاع عن نفسه من خلال الحركات القتالية على إيقاعات موسيقية لمقاطع مرخّصة من فرق الروك الشهيرة، مثل Nine Inch Nails و The Black Keys، وذلك بمساعدة فريق متنوع من الحلفاء.

HI-FI RUSH متوفرة الآن عبر خدمة Game Pass على أجهزة Xbox Series X/ S والكمبيوتر الشخصي PC، وكذلك عبر متاجر Microsoft Store و Steam و Epic Games Store.

MINECRAFT LEGENDS  – الإطلاق في 18 أبريل

أعلنت Mojang Studios، عن شراكتها مع Blackbird Interactive لإطلاق لعبة الحركة الإستراتيجية Minecraft Legends القادمة يوم الثلاثاء 18 أبريل. ومن خلال حملة الترويج التي اعتمدت على قصة اللعبة، يمكن للاعبين استكشاف عالم مليء بالكنوز والمخاطر، واللقاء مع الكائنات المألوفة، والتعرف على شخصيات غامضة جديدة، ووضع إستراتيجيات مع الحلفاء في معارك ملحمية ضد حيوانات piglins. كما ستقدم لعبة Minecraft Legends أيضًا نمط لاعب مقابل لاعب PvP، حيث يعمل فريقان من أربعة لاعبين كحدّ أقصى معًا لجمع الموارد، وبناء قاعدة، وفرض حصار على قوات الفريق المنافس. ستصدر Minecraft Legends يوم الثلاثاء 18 أبريل على خدمة أجهزة Xbox Game Pass والكمبيوتر الشخصي PC Game Pass  وأنظمة الكمبيوتر الشخصي  Windows 11/10 PC و Xbox Series X/S و Xbox One و PlayStation 5/4  وأجهزة Nintendo Switch.

REDFALL – الإطلاق في 2 مايو

قام فريق مطوّري Arkane Austin بإعادة لعبة التصويب الجماعي Redfall مجددًا مع طريقة لعب محدّثة ومحسنّة تقدم فضاء العالم المفتوح ومصاصي الدماء الأشرار، مع نظرة خاطفة على زعماء مصاصي الدماء Vampire Gods، وإمكانية تخصيص اللعبة، بالإضافة إلى أوكار مصاصي الدماء المرعبة، وغيرها الكثير.

وأفضل ما يتميز به هذا الإصدار، هو قيام فريق مطوّري Arkane بإصدار لعبة التصويب الجماعي الجديدة من منظور الشخص الأول في 2 مايو، لتقدّم من خلالها مغامرة فردية ومتعدّدة اللاعبين لمطاردة مصاصي الدماء على طرقات جزيرة Redfall في ماساتشوستس. وستتوفر لعبة Redfull الجديدة على خدمة Game Pass لأجهزة Xbox Series X/S وأجهزة الكمبيوتر الشخصي PC.

THE ELDER SCROLLS ONLINE: NECROM  – الإطلاق في يونيو

كشفت ZeniMax Online Studios عن التفاصيل الرئيسية التي ينتظرها لاعبو سلسلة ESO حول تحديث Chapter الكبير لهذا العام. وسيتم إصدار نسخة  The Elder Scrolls Online: Necrom الجديدة في شهر يونيو، ليعود معها اللاعبون إلى الأراضي الغريبة في Morrowind ويخوضوا مغامرات شيقة في المناطق الشرقية غير المكتشفة. كما سيقدم تحديث Chapter أيضًا الميزة الأكثر طلبًا لدى الجمهور، وهي فئة اللعب Arcanist، والتي ستتيح قدرات وآليات جديدة، وهذه هي الفئة الثالثة فقط التي يتم طرحها منذ الإطلاق الأول للعبة.

وأعلنت ZeniMax Online Studios ابتداءً من اليوم، ولفترة محدودة فقط، عن إصدار تجريبي مجاني للعبة ESO Plus، والتي ستتيح إمكانية تنزيل جميع الأقسام السابقة، باستثناء قسم High Isle، لجميع اللاعبين الذين يمتلكون لعبة ESO الأساسية، بما في ذلك أولئك الذين يلعبون ESO عبر خدمة Game Pass. وسيتم إطلاق The Edler Scrolls Online: Necrom في شهر يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والـ Mac بالإضافة إلى أجهزة Xbox و PlayStation .

FROZA MOTORSPORT – الإطلاق في 2023

أظهرت شركة Turn 10 Studios قدرتها على إعطاء لعبة Froza Motorsport روعة الصور والأصوات والأحاسيس الواقعية، وذلك من خلال السيارات والمسارات والأصوات المبتكرة، وعزّزت ذلك كلّه بقفزة عبر الأجيال من حيث الأصالة والاندماج والواقعية. وتعدّ Forza Motorsport لعبة السباق الأكثر تطورًا من الناحية الفنية والأصيلة في تاريخ فريق المطوّرين، وهي مصمّمة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من وحدات تحكّم أجهزة Xbox Series X/S. ويتم تقديم لعبة Froza Motorsport هذا العام على أجهزة Xbox Series X/S وخدمة Xbox Game Pass، ويشمل ذلك وحدات التحكّم (كونسول) وأجهزة الكمبيوتر الشخصي PC وعبر الألعاب السحابية Cloud Gaming (التجريبية)، وتتميز هذه الإصدارة بنمط استثنائي للسباق عبر الإنترنت، ونمط بناء السيارة الجديد كليًا، والذي يركز على قدرات اللاعب الواحد.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى