أخبار

آبل ستعلن عن الآيباد 3 والـ ios 5.1 في شهر مارس

تم كشف النقاب عن موعد إطلاق الجيل القادم من الجهاز اللوحي آيباد iPad, و الموعد هو الأسبوع الأول من شهر مارس القادم و ذلك خلال مؤتمر خاص سيقام لهذا الحدث في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية, الايباد 3 سيتم تسويقه بعد ذلك بأسبوع أو أسبوعين على أبعد تقدير .

المصادر تُشير بأن النسخة الجديدة من الآيباد ستكون مشابهه لنفس الشائعات التي صدرت ويكون بنفس التصميم الخاص بالآيباد 2 ولكن بشاشة ريتنا وبمقاس 2048×1536 بكسل وايضاً بمعالج اسرع ولكن لم يتم تحديد ان كان ثنائي النواة او رباعي النواة حيث صدرت بعض الشائعات التي تُشير بأن من الممكن بأن الآيباد القادم لن يكون رباعي النواة ولكنه سيحمل معالج للرسوميات بشكل افضل من الحالي.

كما تشير مصادر بأن نسخة iOS 5.1 سوف يتم إطلاقها في في التاسع من شهر مارس المقبل والذي ظهر على شكل تسريب من داخل الشركة مما يؤكد الأخبار التي تتناقلها مواقع التقنية هذه الأيام .

وكما هو الحال دائماً ، آبل تقوم بإطلاق منتج جديد مع نسخة محدثة ، ومن المتوقع أن تأتي نسخة iOS 5.1 مع الآيباد 3 ، ولكن إذا كانت هذه الشائعات صحيحة سيكون من المنطقي أن أبل سوف تطلق منتج جديد يعمل على إصدار iOS محدث قليلا.

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى