بيانات صحفية

«آي بي إم» و«سيلس فورس» تعلنان عن شراكة استراتيجية عالمية

أرست كل شركة آي بي إم IBM (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: IBM) وشركة سيلس فورس Salesforce (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM) دعائم شراكة استراتيجية عالمية بهدف تقديم حلول مشتركة يتم تصميمها بهدف تعزيز الذكاء الاصطناعي، وتمكين الشركات من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بوتيرة أسرع من أي وقت مضى.

وبموجب هذه الشراكة، سترتبط حلول منظومة واتسون من آي بي إم، المنصة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي على مستوى الأعمال، ومنظومة أينشتاين سيلس فورس، التخصصية في مجال الذكاء الاصطناعي والأولى عالمياً في دعم إدارة علاقات العملاء، بأسلوب انسيابي من أجل تمكين مستوى جديد تماماً من المشاركات الذكية للعملاء على امتداد عمليات البيع، والخدمة، والتسويق، والتجارة، والكثير غيرها. كما ستقوم شركة آي بي إم بالاستثمار على نحو استراتيجي في قدراتها المتميزة على مستوى خدمات الأعمال العالمية Global Business Services لصالح شركة سيلس فورس، وذلك من خلال من خلال طرح ممارسة جديدة من شأنها مساعدة العملاء على نشر قدرات منظومتي واتسون من آي بي إم وأينشتاين من سيلس فورس   بوتيرة سريعة.

كما ستطرح هذه الشراكة رؤى جديدة ومبتكرة من منظومة واتسون مباشرةً ضمن منصة Intelligent Customer Success Platform الذكية من شركة سيلس فورس، التي تجمع ما بين رؤى العملاء العميقة المقدمة من منظومة أينشتاين من سيلس فورس ، وبيانات منظومة واتسون المهيكلة وغير المهيكلة عبر العديد من المصادر والقطاعات، بما فيها قطاع الأحوال الجوية، والرعاية الصحية، والخدمات المالية، وتجارة التجزئة. ومعاً، ستقوم منظومتي واتسون واينشتاين باستيعاب، وتسويغ، واستخلاص توصيات تعمل على تسريع عملية صنع القرار، وتحقيق نجاح أكبر للعملاء.

وفي هذا السياق قالت جيني روميتي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة آي بي إم: “في غضون سنوات قليلة، سيتم اتخاذ جميع القرارات الرئيسية، سواءً كانت شخصية أو تجارية، بمساعدة الذكاء الاصطناعي والتقنيات المعرفية. ونتوقع خلال هذا العام أن تتواصل منظومة واتسون مع مليار شخص، وذلك من خلال كل ما يخطر على البال، بدءاً من علم الأورام وتجارة البيع بالتجزئة، وصولاً إلى إعداد الضرائب والسيارات. واليوم، وفي ظل هذا الإعلان، ستقوم قدرات منظومة واتسون المتميزة بخدمة الملايين من عملاء ومطوري منظومة اينشتاين من سيلس فورس، وذلك بهدف توفير معرفة غير مسبوقة بالعملاء”.

من جانبه قال مارك بنيوف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيلس فورس: “عملية الجمع ما بين قدرات منظومتي أينشتاين وواتسون ستجعل الشركات والأعمال أكثر ذكاءً، وعملائنا أكثر نجاحاً. وإنه لمن دواعي سروري تشكيل هذا التحالف الرائد مع شركة آي بي إم، التي تجسد قيماً جوهرية هي الأقرب لقيم شركة سيلس فورس، كما أن هذه الشراكة هي الخيار الأفضل لكلا المؤسستين”.

وستقوم شركتي سيلس فورس وآي بي إم بتقديم ما يلي:

– التكامل ما بين منظومتي واتسون من آي بي إم واينشتاين من سيلس فورس

– رؤى خاصة بالأحوال الجوية لصالح شركة سيلس فورس  

– حزمة تكامل التطبيقات Application Integration Suite من آي بي إم لصالح سيلس فورس  

– الخدمات الاستشارية المتخصصة والخبيرة Bluewolf للحلول المعرفية، بالإضافة إلى الخدمات الاستراتيجية من آي بي إم لصالح شركة سيلس فورس  

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى