أجهزة واكسسوارات

أفضل أنواع شواحن السيارة لهاتف Galaxy S9 وهواتف الأندرويد الحديثه

إذا كنت تقتني جهاز Samsung Galaxy S9 وتريد الحفاظ على كمية الشحن الموجودة به أثناء قيادتك للسيارة، الآن يمكنك فعل هذا من خلال استخدام شاحن سيارة سريع معتمد اختاره من ضمن هذه الشواحن التي سوف تتعرف عليها من خلال هذا المقال.

في الحالتين إذا كنت تريد تحسين أداء البطارية أو كنت تريد شحن سريع، فإنه يجب عليك التدقيق في اختيار نوع الشاحن بحيث تختار المناسب من حيث السمعة والسعر، ومن المعروف أن الأدوات والإكسسوار التكنولوجية كلما ازداد سعرها كلما نم ذلك عن أداء ومميزات أفضل.

كيف يعمل الشاحن السريع

في البداية دعونا نتعرف على فكرة عمل الشاحن السريع، حيث أنه عندما تكون البطارية الخاصة بالجهاز منخفضة الشحن فإن الشاحن يرسل لها طاقة بكمية كبيرة أكثر مما هي معتادة عليه في وقت الشحن العادي، وبذلك يتم تقليل وقت الشحن ويتم ذلك في أمان تام دون إلحاق الضرر بالبطارية، وبعد مرور من 20 إلى 30 دقيقة يرسل الشاحن كمية شحن عادية.

ومع ذلك، فمن دون شاحن معتمد أو سريع الشحن، سيستغرق جهاز Galaxy S9 ما بين ساعتين إلى ثلاثة ساعات لإعادة الشحن، هذا يعني أن شاحن السيارة القديم الذي اشتريته في محطة وقود أو استخدمته لسنوات لن يعمل والمجهول المصدر سوف يؤدي لك غرض الشحن ولكن سوف يتسبب في إلحاق الضرر ببطارية جهازك فيما بعد.

أفضل أنواع شواحن السيارة لهاتف Galaxy S9

  • شاحن Samsung Adaptive السريع

يمتلك هذا الشاحن السريع  مستويات خروج للطاقة مثالية جداً يجعله يشحن الهاتف بأقل وقت ممكن، كما أنه به منفذان اثنان USB مما يسمح لمن في السيارة بشحن أكثر من جهاز  Samsung Galaxy S9في نفس الوقت مع الحصول على شحن للهاتفين معاً ولكن أحدهما أسرع من الأخر، مما يضمن لك تجربة شحن آمنة وسريعة خاصة أوقات السفر الطويل، والجدير بالذكر أن أحد المنفذين يستخدم 2 أمبير من طاقة الإنتاج للشاحن والأخر يعتبر فائق السرعة، الشاحن ملحق به كابل USB Type-C وكابل  USB بحجم أصغر.

  • شاحن RAVPower  المزدوج السريع

ازدواجية هذا الشاحن تأتي من وجود منفذين  USBبه، يتوفر هذا النوع من الشواحن بحجم صغير ، وكلا المنفذين لديهما تقنية Quick Charge 3.0 والتي تعطي شحن بوقت أقل وجودة أعلى، والمميز في هذا الشاحن أنه لا يتوقف شحنه فقط على هاتف Samsung Galaxy S9، يمكنك توصيل أي كابل في المنفذين والحصول على شحن سريع وآمن وفعال.

  • شاحن Anker 24w السريع

تقدم شركة  Anker لمستخدميها هذا الشاحن الرائع، والمعروف عن هذه الشركة أنها رائدة في مجال صناعة الملحقات الخاصة بالهواتف والأجهزة الذكية، هذا الشاحن هو أفضل شواحن السيارة التي تقدمها شركة Anker، حيث أن هذا الشاحن صغير الحجم رخيص الثمن يشحن جها Galaxy S9  بسرعة وبأعلى جودة، أثناء استخدام هذا الشاحن ربما تحتاج لشراء كابلات إضافية USB Type-C.

  • شاحن Aukey Flush السريع

إذا كنت تبحث عن شاحن سيارة سريع لجهاز Galaxy S9 صغير للغاية، فهذا الجهاز مناسب لك، خاصة إذا كانت سيارتك تملك لوحة قيادة متميزة وليس بها مكان جيد لتوصيل شاحن السيارة، فصغر حجمه يجعله لا يأخذ حيز كبير وبالتالي لا يسبب لك أي إزعاج أثناء القيادة، ويدعم سرعات Quick Charge 3.0 من منفذ إخراج USB واحد. قم بتوصيل جهاز Galaxy S9 وستحصل على بطارية كاملة في أي وقت من الأوقات.

  • شاحن Spigen 30w السريع

 

شركة Spigen هي العلامة التجارية التي تجذب الملايين من مستخدمي ملحقات الهواتف الذكية حول العالم، يحتوي الشاحن على منفذينUSB، أحدهما ذو سرعة فائقة تصل بالشاحن لدرجة الشحن العالية بوقت أقل، والأخر بسرعة 2.4 أمبير والذي يمكن من خلاله شحن الأجهزة القديمة وجهاز الأيفون، يمكنك المشاركة مع أحد أفراد العائلة أو أحد أصدقائك في استخدام هذا الشاحن بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يمتلكه الشخص الذي يشاركك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى