تطبيقات

أفضل التطبيقات التي تساعدك على أداء مناسك العمرة للأندرويد

لم يعد يفصلنا سوى القليل من الأيام ويأتي شهر الخير والمن والبركات شهر رمضان الكريم، والذي يُفضل فيه الأفراد بأداء مناسك العمرة خلاله لما لها من ثواب مضاعف إذا تم أدائها في ذلك الشهر الكريم.

ومع زيادة الاعتماد على الهواتف الذكية في كل تفاصيل الحياة، أصبح بإمكانك الاعتماد على التطبيقات في أداء مناسك العمرة حيث تساعدك على معرفة المناسك بشكل صحيح دون الحاجة إلى الكثير من القراءة، وخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات تساعدك على أداء مناسك العمرة للأندرويد

أفضل التطبيقات التي تساعدك على أداء مناسك العمرة للأندرويد 

  • Umrah Guide 3D

تطبيق Umrah Guide 3D دليل مرئي تفاعلي لتوضيح كل ما يتعلق بالعمرة في مكة المكرمة، ويوفر التطبيق نسخة ثلاثية الأبعاد لتعليم المستخدم كيفية أداء مناسك العمرة من خلال خطوات سهلة توضح للرجال والنساء مناسكهم من الدخول في الإحرام وحتى السعي بشكل مفصل، ويوضح التطبيق كيفية الإحرام ووقته بالإضافة إلى توضيح محظورات الإحرام مع شرح كيفية أداء الطواف وكيفية أداء السعي، ويعرض التطبيق صور واضحة بتقنية 3d للمواقع الداخلية والخارجية للمسجد الحرام، وذلك بالإضافة إلى شرح مناسك العمرة كاملة في 16 خطوة سهلة للمستخدمين.

تطبيق Umrah Guide 3D متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Umrah Guide step by step

يوفر تطبيق Umrah Guide step by step دليل خطوة بخطوة لأداء العمرة استناداً إلى القرآن والسنة، كما يوضح التطبيق العديد من المفاهيم الخاطئ التي يمارسها المسلمين، كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدعية المفيدة أثناء أداء مناسك العمرة.

تطبيق Umrah Guide step by step متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Panduan Umrah bergambar

يوفر تطبيق Panduan Umrah bergambar خريطة كاملة لأماكن أداء مناسك العمرة مع دليل مفصل للخطوات الواجب إتباعها أثناء أداء المناسك، مع توفير خرائط القمر الصناعي.

تطبيق Panduan Umrah bergambar متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • مناسك الحج والعمرة

يعرض تطبيق مناسك الحج والعمرة أهم مناسك وأركان الحج والعمرة بشرح مفصل مكتوب ومسموع، ويحتوي التطبيق على أنواع المناسك، آداب السفر، المواقيت، صفة العمرة، صفة الحج، وزيارة المسجد النبوي.

تطبيق مناسك الحج والعمرة متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Umrah E-Services

يوفر تطبيق Umrah E-Services العديد من الخدمات للمسلمين المسافرين إلى السعودية بهدف أداء مناسك العمرة مثل معرفة حالة الفيزا، المستندات المطلوبة، البحث عن شركة سفر موثقة حيث يوفر التطبيق الكثير من الوقت في البحث عن الأوراق المطلوبة للسفر لأداء مناسك العمرة.

تطبيق Umrah E-Services متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Umrah Application

يوفر لك تطبيق Umrah Application كيفية التخطيط وإعداد نفسك قبل الذهاب إلى العمرة مع كيفية بدء مناسك العمرة بشكل صحيح مع التمثيل التصويري لكل خطوة من خطوات العمرة، كما يقدم التطبيق أدعية باللغة العربية والإنجليزية، مع توفير قسم خاص للأحكام العامة للإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بالعمرة.

تطبيق Umrah Application متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • مناسك وأدعية العمرة 2017

يوفر التطبيق مناسك العمرة التي يجب القيام بها بالإضافة إلى أهم أدعية العمرة مثل دعاء الشوط الأول، دعاء الملتزم، ودعاء دخول مكة.

تطبيق مناسك وأدعية العمرة 2017 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • مناسك العمرة 2017

يضم التطبيق أدعية العمرة مع شرح كيفية شرح كيفية أداء مناسك العمرة كما يحتوي على شرح أداء المناسك بالصور، ويحتوي التطبيق على شرخ المناسك بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية والأذكار والفتاوى.

تطبيق مناسك العمرة 2017 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى