تطبيقات

أفضل التطبيقات التي تساعدك على أداء مناسك العمرة للأيفون

إذا كنت تنوي الذهاب لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان الكريم، فنحن نساعدك على توفير الوقت والجهد في البحث عن خطوات أداء مناسك العمرة، فخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات تعليم العمرة للأيفون، ويمكنك الاختيار بين أحد التطبيقات التي سيتم ذكرها أدناه لتساعدك في تعلم العمرة بشكل مبسط.

وتتنوع التطبيقات فيما تقدمه من مميزات لجذب عدد أكبر من المستخدمين، فهناك بعض التطبيقات التي تعتمد على مقاطع الفيديو والصور لعرض خطوات أداء مناسك العمرة بدلاً من الاعتماد فقط على المحتوى الكتابي ويمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك من تلك التطبيقات.

أفضل التطبيقات التي تساعدك على أداء مناسك العمرة للأيفون

  • 3D Hajj and Umrah Guide

يوفر تطبيق 3D Hajj and Umrah Guide دليل تفاعلي لمستخدمي الأيفون لمتابعة خطوات أداء مناسك العمرة خطوة بخطوة وبطريقة سهلة مع توفير كافة التعليمات والإجراءات المطلوبة لإنجاز مناسك العمرة، ويعتمد التطبيق على القرآن والسنة في المحتوى الذي يقدمه، ويوفر التطبيق صور ثلاثية الأبعاد للمسجد الحرام، مينا، عرفات، المزدلفة، وغيرها من الأماكن الدينية في مكة المكرمة.

 

تطبيق 3D Hajj and Umrah Guide متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • المقصد

قدمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تطبيق المقصد لتوفير النظام الملاحي الإلكتروني للمسجد الحرام في مكة المكرمة، ويهدف التطبيق إلى مساعدة زوار مكة المكرمة في تحديد مواقعهم بدقة داخل أروقة المسجد الحرام ومعرفة طريقهم إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه.

تطبيق المقصد متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • مناسك الحج والعمرة

يوفر تطبيق مناسك الحج والعمرة للمستخدمين إمكانية التعرف على كافة المعلومات حول مناسك الحج والعمرة، ويتميز التطبيق بالتنظيم والسهولة في عرض المعلومات ويتطرق التطبيق إلى نواقض الإسلام، وكيفية تأدية مناسك الحج والعمرة.

تطبيق مناسك الحج والعمرة متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • الحج والعمرة

يوفر التطبيق أذكار الحج والعمرة باللغة العربية مع شكل جذاب لتسهيل القراءة وسهولة تصفح الأذكار، ويحتوي التطبيق على فضل الحج والعمرة، أنواع النسك.

تطبيق الحج والعمرة متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • Salam

تطبيق Salam يوفر الوقت ويسهل أداء الصلاة ومناسك الحج والعمرة بحيث تصبح أوقاتك مفعمة بالإيمان والعبادة، وحصل التطبيق على تصنيف أول 10 تطبيقات سفر بالعالم في 59 بلداً من قِبل شركة أبل.

تطبيق Salam متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Umrah E-Services

يوفر تطبيق Umrah E-Services العديد من الخدمات للمسلمين المسافرين إلى السعودية بهدف أداء مناسك العمرة مثل معرفة حالة الفيزا، المستندات المطلوبة، البحث عن شركة سفر موثقة حيث يوفر التطبيق الكثير من الوقت في البحث عن الأوراق المطلوبة للسفر لأداء مناسك العمرة.

تطبيق Umrah E-Services متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى