تطبيقات

تطبيق Scheduled لجدولة الرسائل النصية وإرسالها تلقائيا للأندرويد والأيفون

إن استخدام تطبيق لجدولة المهام هو أمر سهل للغاية لكن التواصل مع الآخرين عبر تطبيقات التراسل المختلفة والرد عليهم في الأوقات المناسبة ليس يسيرًا خاصة مع تراكم العديد من الواجبات والمسؤوليات وكثرة جهات الاتصال.

تطبيق Scheduled هو أحد التطبيقات المميزة التي أُصدرت حديثًا لأجهزة الأندرويد والأيفون ضمن تطبيقات الإنتاجية لمساعدة المستخدمين في جدولة الرسائل التي يرغبون في إرسالها في الوقت الذي يحددونه.

يتميز تطبيق Scheduled بأنه التطبيق الوحيد الذي يمكنه جدولة الرسائل النصية وإرسالها تلقائيًا في موعدها المناسب لجهات المراسلة المختلفة عبر تطبيقات التراسل المتعددة مثل فيسبوك ماسنجر، وLine، وواتساب، وتليجرام، وسكايب وكذلك الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول. ويقوم بتأكيد الرقم أو جهة الاتصال قبل الجدولة.

مع تطبيق Scheduled لن يفوتك مراسلة أي شخص يهمك ولن تغفل عن تهنئة أصدقائك أو أفراد عائلتك في مناسباتهم السعيدة حيث ينبهك التطبيق دائمًا بموعد الإرسال ويصلك إشعار بعد انتهاء الجدولة مع إمكانية فتح الرسالة وحذف الجدولة قبل إرسالها.

جدير بالذكر أن تطبيق Scheduled مطور من قِبل شركة Scheduled B.V ويبلغ حجمه حوالي 44.2 ميقابايت ويدعم الكثير من اللغات منها العربية والإنجليزية.

صور متنوعة لتطبيق Scheduled
تطبيق Scheduled متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Scheduled متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى