تطبيقات

تطبيق Shout لمشاركة تجاربك مع الآخرين صوتيا للأندرويد

Shout

هل تود كسر روتين وملل شبكات التواصل الاجتماعي التقليدية التي تسمح للمستخدم بالتعبير عن رأيه من خلال الكتابة، نشر الصور أو مقاطع الفيديو؟ هل ترغب في وسيلة فعالة يستمع الآخرون من خلالها إلى تجاربك وقصصك، يمكنك تحقيق ذلك مع تطبيق Shout.

يتيح تطبيق shout المتوفر لمستخدمي الأندرويد إمكانية تسجيل الصوت ومشاركته مع الآخرين، فعندما تكون بحاجة إلى قول شيء ما، سيستمع إليك الجميع في الحال.

استمتع بمشاركة قصصك، تجاربك وحياتك مع الآخرين من خلال صوتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة( فيسبوك، تويتر، انستقرام، قوقل بلس)، كما يمكّنك هذا التطبيق من استخدام الهاشتاق بسهولة لعرض المحتوى بطريقة فعالة وبأسلوب شيق يجذب المستخدمين للإعجاب والتعليق.

كما يمكن لأى شخص الانضمام ومشاركة حياته مع الأخرين، فضلاً عن إمكانية خلق مجتمعات عامة تُسهل لأى شخص الانضمام إليها والاستماع إلى ما يقوم المستخدم بتسجيله صوتياً، فنظراً لمميزاته المتعددة، جعلت المستخدمين يشيدون به لأتباعهم وحثهم على تجربته.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور منوعة من تطبيق shout[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””] تطبيق Shout متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى