أجهزة واكسسوارات أخبار

شركة Dell تطرح كمبيوترات جديدة من نوع 2 في 1 وتكشف عن أول شاشة OLED من إنتاجها

dell Latitude

أعلنت شركة Dell توسيعها لحزمة منتجاتها من أجهزة Latitude الجديدة والتي تجمع مابين المتطلبات الأمنية، والمرونة في الإدارة، والاعتمادية العالية الرائدة على مستوى الصناعة للعملاء من قطاع الأعمال، مع التصميم المذهل وشاشات InfinityEdge الرائدة والمواد الممتازة التي يسعى الموظفون لاقتنائها.

وانطلاقاً من الخصائص المقتبسة من خط إنتاج أجهزة XPS الاستهلاكية والناجحة للشركة، عكست الإضافات الجديدة على امتداد خطوط إنتاج أجهزة Latitude وشاشات UltraSharp مفهوم إعادة تصميم المنتجات التجارية الأكثر شمولية في تاريخ الشركة، كما أنها برهنت على مدى التزام شركة Dell بتقديم تجربة لا مثيل لها من أجل تلبية متطلبات خبراء الأعمال المتنقلة في يومنا الراهن.

كما كشفت شركة Dell الستار عن مجموعة جديدة من الشاشات الحائزة على جائزة أفضل ابتكار خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016، والتي تتضمن شاشة مذهلة من نوع OLED، وشاشتين جديدتين من نوع InfinityEdge الخالية تماماً من أي إطار، وشاشات لاسلكية تتيح لمستخدمي الأجهزة المحمولة الاتصال مباشرةً بالشاشة دون الحاجة لأي أسلاك.[tie_list type=”checklist”]

  • تعتبر الشاشة UltraSharp 30 OLED من Dell أول شاشة تنتجها الشركة من نوع OLED، والتي تجمع ما بين مزايا تقنية العرض OLED المتطورة، وبيئات العمل المتخصصة بالألوان التي يعمل بها خبراء الكمبيوترات الشخصية، مثل العمل بفنون الرسم والتصوير الفوتوغرافي. هذا، وتوفر الشاشة نسبة تباين نموذجية ومتطورة 1:400,000، تعمل على عرض اللون “الأسود الحقيقي”، كما أنها تغطي كافة المساحات اللونية على مستوى الصناعة، مثل ألوان Adobe RGB وألوان DCI-P3، بالإضافة إلى دقتها فائقة الوضوح بفضل تقنية Ultra HD 4K، وزمن الاستجابة فائقة السرعة التي تبلغ 0.1 ميلي من الثانية. علاوةً على ذلك، فإنها تدعم المنفذ من نوع USB Type-C الذي يوفر إمكانية الربط مع سلك واحد فقط للتغذية الكهربائية، وربط بث الفيديو والبيانات بالأنظمة المتوافقة معها.

 

  • تتميز شاشات Ultra Sharp InfinityEdge من Dell باحتوائها على أول شاشات من نوعInfinityEdge في العالم مزودة بإطار فائق الرقة، حيث صُمّم بذراع مكملة ومثالية تعمل على توفير مرونة عالية جداً من أجل الضبط وإدارة الأسلاك بشكل متكامل، وهو السبب وراء تلقيها لجائزة أفضل تصميم مبتكر وصديق للبيئة خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016، فهي تستثمر أقصى قدر من مساحة العمل، وتحد بدرجة عالية من فوضى سطح المكتب. كما أن كلا الشاشتين 27 انش من نوع Quad HD، و23.8 انش من نوع Full HD، تدعمان الأداء المتميز والاستثنائي للشاشة، وتعززان من دقة الألوان، والربط الشبكي على نطاق واسع.[/tie_list]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.