تطبيقات

أفضل التطبيقات المجانية لحظر المكالمات المزعجة على الأندرويد والأيفون

يعاني مستخدمو الهواتف من بعض المكالمات المزعجة أو غير المرغوب في الرد عليها بين الحين والآخر مثل المكالمات التي يقوم بها شركات التسويق عبر الهاتف أو شخص قد تسبب في إلحاق الأذى بهم أو أي شخص آخر.

وتبدو إمكانية حظر هذه المكالمات على الهواتف الذكية أمرا جيدا للغاية بالإضافة إلى استخدام بعض التطبيقات التي تمنع استقبال الرسائل النصية أيضا. لذا سوف نقوم باستعراض أفضل التطبيقات لحجب المكالمات المزعجة على الأندرويد والأيفون 

أفضل التطبيقات لحظر المكالمات المزعجة على الأندرويد والأيفون

  • Hiya Call Security

يعتبر تطبيق Hiya Call من التطبيقات الشهيرة في حجب المكالمات المزعجة فهو يقوم بإرسال تنبيه تلقائي لتحذير المستخدم من المكالمات المزعجة أو غير المرغوب فيها كما أنه يستطيع التعرف على رسائل البريد التي تحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة.

تطبيق Hiya Call Security متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
تطبيق Hiya Call Security متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Sync.ME

يساعدك تطبيق Sync.ME في تحديد هوية المتصلين المجهولين -حظر المكالمات المزعجة -تحديد المتصلين غير المعروفين من جميع أنحاء العالم مع إمكانية منع الرسائل النصية والمكالمات غير المرغوب فيها.

تطبيق Sync.ME متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Sync.ME متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


  • WhosCall

تطبيق WhosCall من أفضل التطبيقات المخصصة لحظر وتحديد المكالمات المزعجة. حيث يمكنك أن تحدد على الفور رقم المتصل رغم عدم وجوده في جهات الاتصال كما أنه يقوم بالكشف عن معلومات أساسية خاصة بالمكالمات المجهولة من خلال ما يقوم به المستخدمون من تبليغ عن هذه الأرقام ويتميز التطبيق بقاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 700 مليون رقم هاتف.

تطبيق Whoscall متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Whoscall متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


  • YouMail

يمنحك تطبيق YouMail طرق غير تقليدية لكي تتخلص من المكالمات المزعجة أو رفض الاتصال من شخص غير مرغوب فيه. فهو يقوم بترشيح المكالمات الواردة وتصنيفها على حسب الأهمية وفقا لإعدادات تم تهيئتها مسبقا. كما أنه يقوم بحجب المكالمات الغير مرغوب فيها بحيث لا تستمع إلى رنين الهاتف عند اتصال أحد هذه الأرقام ولا يكتفي بهذا الأمر فقط. بل تصل للشخص المتصل رسالة تفيد بأن هاتفك خارج نطاق التغطية حاليا.

تطبيق Youmail متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق YouMail متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


  • Trapcall

يعد تطبيق TrapCaller من التطبيقات الشهيرة في حجب المكالمات المزعجة والتحذير منها وذلك بالكشف عن هوية المتصل وإظهار معلومات عن جهة الاتصال في حالة توافرها. كما أنه يقوم بتسجيل المكالمات المزعجة وإعادة إرسالها للمستخدم مُرفق معها رقم المتصل بحيث يمكن الاستعانة بها في حالة تبليغ الشرطة

تطبيق Trapcall متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Trapcall متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


  • Mr.Number

تطبيق mr Number يساعد في حجب المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها مع تنبيه المستخدمين بوصول أحد المكالمات الاحتيالية أو المزعجة بالإضافة إلى ميزة الكشف عن هوية المتصل ووضعه في القائمة السوداء. كما أنه يمنحك التحكم الكامل في المكالمات الواردة إما برفضها أو نقلها للبريد الصوتي أو وضعها في حالة ” مشغول” مع البحث التلقائي عن رقم المتصل الذي لا يوجد في جهات الاتصال الخاصة بك.

تطبيق mr Number متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Mr Number متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى