تطبيقات

أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية للأندرويد

إذا كنت تريد أن تحمي أطفالك عند استخدامهم أجهزة الأندرويد وتحتاج إلى تطبيق يمكنك من مراقبة أجهزة أطفالك بسهولة يمكنك الاطلاع على قائمة التطبيقات المتاحة في ذلك المقال واختيار التطبيق المناسب لك.

ويجب عليك تثبيت أحد تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية وذلك لمنع المحتوى السيء من الوصول إلى أطفالك، وتلك التطبيقات ستساعدك على التأكد من أن أطفالك يستخدمون أجهزة الأندرويد بطريقة آمنة ويمكنك مراقبة أنشطة أطفالك والتأكد من أطفالك في أمان.

أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية للأندرويد

  • تطبيق ‏kid’s shell‏

هذا التطبيق يحتوي علي جميع التطبيقات في مكان واحد فقط يسهل علي الطفل الوصول إليه، تستطيع من خلاله أن تغلق الهاتف في نفس الوقت يبقي طفلك في التطبيق، يحتوي على الرقابة المطلوبة على الطفل، كما أنه يحتوي على تصميم بسيط وسهل استعماله.

تطبيق ‏kid’s shell‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏kids zone potential control‏

هذا التطبيق يقوم بحماية طفلك من المواقع الضارة ومنها مواقع الويب وأشرطة الفيديو بالإضافة إلى التطبيقات الضارة.

وما يميز هذا التطبيق أنه يحتوي على حد زمني معين للطفل وذلك لمنع الطفل من إدمان الهواتف الذكية و حمايته من الأضرار المترتبة عنها.

تطبيق ‏kids zone potential control‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • تطبيق ‏kids place‏

هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من التطبيقات التعليمية والألعاب التي تناسب طفلك، تستطيع أن تترك الهاتف لطفلك في أمان فالتطبيق محمى بكلمه مرور لا يستطيع الطفل أن يخرج عنه.

ويتيح لك التطبيق غلق الهاتف تماماً وعدم وصول أي مكالمات و أيضا إيقاف الواى فاى، و إعادة تشغيل التطبيقات مره أخري التي أغلقها الطفل من غير قصد.

تطبيق ‏kids place‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏family times‏

هذا التطبيق يتيح لك مراقبه طفلك عن طريق الـ  ‏Gps‏، حيث يقوم بتحديد مكانهم في أي مكان سواء في الرحلات أو المدرسة أو المنزل  ذلك للاطمئنان عليهم وكل ذلك عن طريق إشعارات بمكان الطفل والأشياء التي يتصفحها من فيديوهات وصور وغيرها.

تطبيق ‏family times‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • تطبيق ‏screen time partenal control‏

هذا التطبيق يتيح لك تحديد بعض البرامج المعينة التي تريد للطفل أن يقوم بتشغيلها فقط و أيضا منع بعض التطبيقات الأخرى التي تريد أن تمنعها عن الطفل عند اختفاء الرقابة، يمتاز بواجهته السهلة في الاستخدام وحمايته للطفل.

تطبيق ‏screen time partenal control‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى