تطبيقات

أفضل تطبيقات الرياضة والجري على الأيفون

إذا كنت من محبي رياضة الجري و ركوب الدراجات فإليك أفضل التطبيقات التي تساعدك على ممارسة رياضتك المفضلة.

فهذه التطبيقات تتيح لك مشاركة الصور و خبراتك بالإضافة إلى التعرف على التجارب الخاصة بك لكي تشاركها حول العالم مع الآخرين.

  • تطبيق strava  

هذا التطبيق يتيح لك أن تعرف المسافة المقطوعة في استخدام الرياضة، و السرعة التي قضيتها و كمية السعرات التي فقدتها و أيضا يوجد خريطة لظهور المناطق التي تم المرور بها و ذلك أثناء مزاوله الرياضة، و يقدم التطبيق لك أهم المناطق التي يمكنك مزاوله الرياضة بها و يعمل البرنامج كأنه شبكه اجتماعية يمكنك التعرف علي ملايين المستخدمين و الاستفادة من خبراتهم أيضا.

تطبيق Strava متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Runkeeper‎

يعتمد هذا التطبيق على الـ ‏Gps‏ و ذلك لمعرفة المكان الذي تجري فيه و أيضا المعلومات من حيث طول المسافة و الوقت و السعرات الحرارية المفقودة، و يتميز بإمكانية سماع الموسيقي أثناء الجري، و قياس ضغط القلب، ومعرفة كم من السعرات الحرارية عليك أن تقوم بحرقها، وأيضا يمكنك من خلاله حفظ الطريق الذي قمت بالجري فيه، و يمكنك أن تتبادل هذه المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشاركها مع ملايين من المستخدمين حول العالم و معرفه رأيهم و التطلع إلى تجاربهم أيضا.

تطبيق Runkeeper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق zombies,Runi


هذا التطبيق يهتم بلياقتك البدنية والتي تتناسب مع جميع احتياجاتك، فيتيح لك أن تخوض قصة أنت بطلها وكل ما عليك هو أن تستمع إلى الموسيقي و ترتدي حذائك  وتبدأ في الجري، حيث يمنحك التطبيق المزج بين اللعب وبين ممارسه الرياضة، فأنت تجري لكي تهرب من الزومبيز و يتميز بأنك من خلاله تستطيع ممارسة الرياضة في طريق عدو أو مشايات أو طرق المشي.

تطبيق Zombies, Run متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق MopMyRun  

يتيح لك هذا التطبيق أن تتبع المشي وإنشاء نسخه للأداء الذي أنجزته، وسيقوم التطبيق بإظهار الجري علي شاشه التطبيق والوقت المستغرق والسعرات الحرارية المفقودة ومشاركة المعلومات علي مواقع التواصل الاجتماعي مع الملايين حول العالم.

تطبيق MapMyRun متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Charity Miles 

إذا كنت من محبي الجري و المشي فهذا التطبيق يتيح لك تحسين لياقتك البدنية ويتميز بأنك تستطيع أن تكسب المال عن طريق مزاولة الرياضة، فالأرباح تزيد كلما زادت الأميال التي تقطعها في الجري أو المشي، فالتطبيق يعمل على تحسين لياقتك البدنية وكسب المال أيضا.

تطبيق Charity Miles متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى