تطبيقات

أفضل تطبيقات تعليم الرياضيات للأطفال على الأندرويد

إذا كان لديك طفل و تريد أن تنمى من ذكائه في مادة الرياضيات، فيوجد تطبيقات كثيرة تساعد طفلك على إتقان الرياضيات.

حيث تتيح هذه التطبيقات لك الوصول إلى مستوي معين لذكاء طفلك عن طريق الأسئلة و الحل و تأتى التطبيقات دائماً في شكل ألعاب لكي تعمل على تسلية طفلك وزيادة اهتمامه بمادة الرياضيات.

أفضل تطبيقات تعليم الرياضيات للأطفال

  • تطبيق ‏ Mathematics‏

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الألعاب التي من خلالها تستطيع أن تعلم طفلك أساسيات الرياضيات، من جمع و طرح و ضرب و قسمة و ذلك عن طريق ألعاب بسيطة يقوم باستخدامها تساعده على العد و حل العمليات الحسابية عن طريق الفوز و الخسارة، حيث يتيح لك التطبيق واجهة مستخدم سهلة ومجانية لكي يسهل على الطفل استخدامها بدون عناء.

تطبيق ‏ Mathematics‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏preschool Math Games for kids‏

من أفضل التطبيقات في مجال تعليم الرياضيات حيث يساعد طفلك على تعلم الأرقام والعد ومقارنة الأرقام ببعضها، بالإضافة إلى تعليم الطرح والجمع وعمليات التوصيل بين الأرقام، حيث يعمل بمثابة مدرسة كاملة لطفلك تعلمه و تدربه علي الرياضيات و تجعله يحبها ويتقنها.

تطبيق ‏preschool Math Games for kids‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Math Run‏

هذا التطبيق يتيح لطفلك اللعب مع تعليم العد والعمليات الحسابية، فعن طريق القفز والركض يستطيع طفلك أن يقوم بالعد والجمع والطرح وحل العمليات الحسابية حتى يفوز في اللعبة وهذه لعبة حقيقية تعمل علي تنميه ذكاء طفلك وهذه اللعبة مكافأة لجميع الأعمار.

تطبيق ‏Math Run‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Math training for kids‏

تطبيق Math training for kids يمكن المستخدم عرض مجموعة من الألعاب تساعد طفلك على التدريب علي العمليات الحسابية الأربعة و ذلك بأسلوب سهل وممتع للغاية، هذا التطبيق مصمم بطريقة سهلة للاستخدام و يحتوي على صور مضحكة وذلك للتدريب في بيئة تعليمية مناسبة لطفلك.

تطبيق ‏Math training for kids‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى