شروحات

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت .. تعرف عليها

أفضل مواقع الإنترنت وأكثرها شهرة

هل تبحث عن أكثر المواقع إفادة على الإنترنت؟ لا تقلق نحن نسقدم لك اليوم أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت. منذ ظهور المتاجر عبر الإنترنت لأول مرة ، واجهت تحديًا كبيرًا مقارنة بمنافسيها في العالم الحقيقي ؛ نعم ، من الملائم التسوق في أي مكان وفي أي وقت تريده ، وإذا سمحت خيارات التسليم ، يمكنك الشراء من أي شخص في أي مكان في العالم. لكنها تجربة بسيطة مقارنة بالتجربة الحسية الكاملة للتسوق في العالم الحقيقي.

يمكن للمتاجر عبر الإنترنت الوصول إلى بصرنا وسمعنا فقط ، في حين أن المتاجر المادية يمكنها أن تشغل حواسنا. كيف يمكن أن يتنافس موقع ويب مع التجربة التي تم إنشاؤها عن طريق السير في مساحة مادية حيث تم تصميم الإضاءة والتخطيط والديكور وصوت الخلفية بعناية لخلق جو مناسب ؛ حيث يمكنك لمس الأقمشة للتحقق من شعورها. وتجربة الملابس أو الأحذية دون الحاجة إلى شرائها أولاً؟ كيف تبيع المنتجات المعطرة دون الاحساس برائحتها؟

في جولة من خلال مقالنا اليوم من نيوتك ،سوف نعرفك على على أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت. على الرغم من أنها لم تخلق الاحساس الذي نريده تماما ونحتاج إليه من الواقع المادي. الإ أنها نافست الباقي و تغلبت لتكون في الصدارة بين فئتها الخاصة و لتكون هنا في قائمتنا اليوم, تابع معنا.

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت .. تعرف عليها

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت – Niarra Travel

تستفيد وكالة السفر المستدامة ، Niarra Travel ، بشكل جيد من بعض الصور الفوتوغرافية الجميلة. يناسب مخطط ألوان الخلفية للأخضر الترابية والمحايدة كلاً من جوانب الرفاهية والوعي البيئي للشركة. الموقع عبارة عن صفحة ويب لوكالة سفر مشهورة جداً , تقدم الكثير من الرحلات السياحية و العملية و غيرها, مع تجربة ممتعة ومريحة.

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت
Niarra Travel – أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت

Pact Media

Pact Media هي وكالة تصميم رقمي كاملة الخدمات يركز عملها بشكل أساسي على الوكالات والشركات والمنظمات المشاركة في الحفظ. يمكنك الاستفادة من الموقع في مجال شركتك او مؤسستك , كل ما عليك فقط هو الدخول إلى الموقع والتواصل معهم مباشرة لمعرفة خدمات الموقع. الأمر يستحق التجربة حقاً.

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت
أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت

Wookmama

تطبيق Wookmama هو متخيل ملون يعرض اللوحات ويطبق تلك اللوحات على صور العالم الحقيقي. يتيح لك الموقع تطبيق اللون المفضل لك أو الذي قمت باختياره للأثاثات و الجدران وغيرها على صور حقيقية، كما تأمل. لذلك يعتبر الموقع مستخدم جيدًا للألوان ومفيد أيضاً.

Wookmama
Wookmama

Planet of Lana

Planet of Lana هي أول لعبة من Wishfully Studios ، من المقرر إطلاقها في عام 2022. تسمح صفحة الويب التشويقية هذه للرسوم التوضيحية للعبة بالتحدث. يوفر الموقع تجربة راءعة للترعف على شخصيات اللعبة وكيفية اللعب.

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت
أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت

اقراء أيضا: جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش المزود بشريحة M2 يتوفر للطلب ابتداءً من الجمعة 17 يونيو

The Future of Office – من أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت

The Future of Office هو موقع لبيع المساحات المكتبية للإيجار. إنه ذو طابع منعش ومتجدد يعكس جمالية الأماكن المفتوحة والحد الأدنى من المساحات المعروضة. يمكن الاستفادة من الموقع للحصول على مكتبك الخاص في أجمل الأماكن وأكثرها استراتيجية, اخترناه لك من نيوتك.

Yantra

يمكن لزوار موقع مطعم Yantra الإلكتروني إجراء الحجوزات وتوصيل الطلبات في أي وقت من الأوقات. ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلنا نعتبره أحد أفضل تصميمات مواقع الويب. موقع Yantra أنيق وبسيط ، مما يتيح لك التركيز على صور عالية الجودة لأطباقهم وتصميمات المطعم الداخلية. بعد تصفح الموقع ، سيعرف الزوار بالضبط ما يمكن توقعه من حيث الطعام والجو والجودة.

Allbirds – من أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت

تبيع شركة Allbirds الأحذية غير الرسمية المريحة للرجال والنساء والأطفال. إنها مصنوعة من مواد طبيعية مثل الصوف وتوفر خيارًا فريدًا للأسلوب. يتميز موقع التجارة الإلكترونية بنسخة ممتازة وصور جيدة حقًا وتدفق طبيعي للمشترين المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين كل شيء للتحويلات في Allbirds . على سبيل المثال ، لاحظ شريط التنقل: كل رابط يؤدي إلى صفحة تجارية ؛ يتم وضع التنقل إلى الصفحات غير التجارية مثل جهة الاتصال أو صفحة حول في التذييل.

Benjamin 

Benjamin هو موقع لمصور يدعى بنيامين يقوم بالتقاط بعض الصور المذهلة للبيئات القاسية التي ستسبب لك القشعريرة بمجرد النظر إليها. غالبًا ما يتم الانتهاء من عمله في أيسلندا ، يمكنك العثور على صور للمناظر الطبيعية الجميلة والحيوانات التي تعيش في البرية. الموقع مفيد جداً لمن يبحث عن صور بجودة عالية للطبيعة الخلابة.

Nomadic Tribe

أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت .. تعرف عليها
أفضل 10 مواقع مفيدة على الإنترنت .. تعرف عليها

يعد موقع Nomadic Tribe أحد أفضل تصميمات مواقع الويب الأخرى لعام 2019 ، وهو أحد أبرز الأمثلة على التوضيح والتفاعل وتجربة سرد القصص المتحركة مع أربعة فصول وموسيقى تصويرية رائعة. يعد موقع الويب المصمم بدقة تجربة غامرة يجب على المستخدمين تذكرها.

Code Academy

Code Academy

يعد موقع Code Academy واحد من أفضل 10 مواقع على الإنترنت, يمكنك الاستفادة من الموقع في تعلم البرمجة. و قد تم استخدام الموقع من قبل أكثر من 24 مليون مستخدم حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى