تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات للرسم والتصميم على الأيفون والأيباد

لقد ذكرنا من قبل العديد من التطبيقات البسيطة والرائعة التي يتم استخدامها على أجهزة الأيفون والأيباد لتصميم لوحات فنية رائعة منها تطبيقي DecoSketch و Paper.

اليوم نستعرض معكم خمسة من أفضل التطبيقات المخصصة للرسم والتصميم على أجهزة الأيفون والأيباد، وجميعها تطبيقات بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب مهارات احترافية.

أفضل خمسة تطبيقات للرسم والتصميم على الأيفون والأيباد:-

  • Linea

تطبيق Linea من أفضل وأحدث التطبيقات المخصصة للرسم على الأيفون والأيباد، يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يوفر التطبيق أدوات احترافية مثل الفرش والأقلام ذات الأحجام والأشكال المختلفة بالإضافة إلى القوالب والخلفيات الجاهزة مع إمكانية تصدير الرسومات بأكملها أو جزء منها إلى برنامج الفوتوشوب.

تطبيق Linea متوفر مقابل 9.99 دولار أمريكي في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Graphic

تطبيق جديد آخر مخصص لأجهزة الأيفون والأيباد، حيث ساعد تطبيق Graphic في تصحيح المفهوم السائد بأن التصميم يقتصر على المحترفين فقط. حيث يوفر أكثر من 700 قالب جاهز للعمل بالإضافة إلى مكتبة صور وشعارات متنوعة.

تطبيق Graphic متوفر مقابل 8.99 دولار أمريكي في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Procreate

يعد تطبيق Procreate من أفضل التطبيقات أيضا المخصصة للرسم والتعديل على الصور للأيفون والأيباد، حيث يوفر عدد كبير من الأدوات التي تدفع المستخدم لمزيد من الإبداع وهو مناسب تماما لمستخدمي قلم أبل وأيباد برو.

تطبيق Procreate متوفر مقابل 5.99 دولار أمريكي في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • uMake

تطبيق uMake هو تطبيق مميز للغاية متوافق للعمل مع قلم أبل، يتيح للمستخدمين إمكانية تصميم نماذج لإنشاءات ومساكن باستخدام بعض الخطوات البسيطة حيث يعمل بتقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد.

تطبيق uMake متوفر مجانا في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Animation Desk Cloud

تطبيق Animation Desk Cloud من أفضل التطبيقات التي تشجع المستخدمين على الاستمتاع بممارسة هواية الرسم مع إمكانية رفع التصميمات للحسابات المختلفة و كذلك هو التطبيق الأمثل لتعلم مهارات الرسوم المتحركة.

تطبيق Animation Desk متوفر مجانا في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى