تطبيقات

موتورولا تعزز تواصل أفراد الأسرة في رمضان عبر تطبيق «وقت الهديّة»

أعادت مجموعة لينوفو للهواتف هذا العام العمل بتطبيق “وقت الهدية”، وهو تطبيق مجاني يعمل على نظام أندرويد ويهدف إلى تشجيع أفراد العائلة لقضاء وقتٍ أطول معاً خلال شهر رمضان المبارك، كما يتيح في الوقت نفسه التبرّع برصيد من البيانات للعمال الوافدين كي يتمكّنوا من الاتصال بعائلاتهم في بلدهم الأم.

وبمجرد تثبيت تطبيق «وقت الهدية»، سوف تتبرّع موتورولا عن كل دقيقة يقفل فيها المستخدمون هواتفكم الذكية بين الساعة 7 و10 مساءً، بكميات من البيانات لعدد من ذوي الدخل المحدود لتمكينهم من الاتصال بأفراد عائلاتهم وأحبتهم في بلدهم الأم. وبالتالي، فكلما طالت مدّة إقفال الهاتف وقضاء الوقت مع العائلة خلال شهر رمضان المبارك، كلما طالت مدّة تواصل هؤلاء العمّال مع عائلاتهم أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أنه بنهاية شهر رمضان الماضي، وصل عدد مرات تنزيل تطبيق «وقت الهدية» إلى أكثر من 31000 مرة، ما جعله أحد التطبيقات الأعلى مرتبة على جوجل بلاي. وقد سجل فيه أكثر من 11 ألف مستخدم من جميع أنحاء المنطقة، وأدى هذا إلى وصول زمن المكالمات المتبرع بها إلى ثلاثة ملايين دقيقة منحتها موتورولا للعمال الوافدين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على إعادة توفير هذا التطبيق، قال شاراي شمس، المدير العام لأعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط: «نجاح مبادرة وقت الهدية العام الماضي دفعنا إلى تكرارها هذا العام ومواصلة نشر روح العطاء في الشهر الكريم. ونحن كشركة ملتزمون دائماً برفع سوية حياة الناس من خلال منتجاتنا المبتكرة.»

ويمكن المشاركة في هذه المبادرة عبر تحميل تطبيق وقت الهدية (HadiaTime) من متجر Google Play ويرجى مشاهدة الفيديو الكامل بالأسفل :

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى