أخبار

لوحي قوقل Google’s Nexus سيكون بأقل من 600 ريال ( اشاعة )

أصبحت الإشاعات أمرا حتمياً قبل اصدار أي منتج حتى اليوم الأخير وقبيل الإعلان الرسمي ، هذه الاشاعات قد تكون مصيبة ان كانت تستند على معلومات مسربة او قد تكون مخطئة ان كانت مجرد توقعات وقراءة للاحداث ..

الجميع يعلم بأن قوقل تسعى إلى إطلاق حاسب لوحي يحمل إما علامتها التجارية “Google” أو علامة شركة أسوس Asus التي ستصنع الجهاز بحسب الإشاعات وسيكون من سلسلة نيكسوس Nexus. الرئيس التنفيذي لقوقل كان قد ذكر الخبر منذ فترة طويلة وبالتالي فالخبر مؤكد لكن مواصفات الجهاز أو موعد الإطلاق ليست مؤكدة بعد .

اخر اشاعه تتعلق بجهاز قوقل اللوحي المتوقع ان يحمل اسم Google’s Nexus فقد سمعنا سابقا انه سينافس جهاز كيندل فاير الخاص بشركة امازون وبسعر 199 دولار , الان يقول الخبر ان جهاز قوقل سياتي بسعر اقل من المتوقع وبحدود 149 دولار في محلات التجزئة  أي بأقل من ( 600 ريال ) .

لا أحد يعلم بشكل مؤكد كم سيكون سعر الجهاز ولكن المؤكد أنه من شركة اسوس..

الكاتب في المصدر ذكر جملة طريفة أن الاشاعات بخصوص السعر لو استمرت على هذا الحال ربما سنحصل على الجهاز مجانا في نهاية الامر ..

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى