أجهزة واكسسوارات

هواوي تطلق هاتف نوفا 2 بلس بكاميرا أمامية 20MP في السوق السعودي

أطلقت شركة هواوي هاتفها الذكي الجديد هواوي نوفا 2 بلس لعملائها في المملكة، وذلك خلال حفل أقامته في مقر الشركة في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هاتف نوفا 2 بلس بعد أن حققت أجهزة “هواوي” نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء، حيث جمعت هواوي أحدث التقنيات في عالم البرمجيات والعتاد والأمان والذكاء الاصطناعي لخلق الجهاز الأحدث من سلسلة نوفا ليضع بين أيدي المستخدمين الهاتف الأقوى من حيث الجودة وإبداع التصميم والتقنيات الجديدة والمتطورة.

ويجمع هاتف نوفا 2 بلس كل ما هو جديد في المواصفات التقنية والبرمجيات المتطورة، ويقدم للمستخدمين تجربة لا تُضاهى بمزاياه المتقدمة، حيث يأتي مزوداً برقاقة Kirin 659، التي تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2,36 قيقاهرتز مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة ضمن الشاشة فائقة الوضوح التي يبلغ حجمها 5,5 بوصة. ويعمل الهاتف بالإصدار 5,1 من واجهة نظام التشغيل آندرويد الخاص بشركة هواوي ونظام تشغيل آندرويد 7.0، ويضع بين أيدي المستخدمين أعلى مستويات الأداء بسبب استخدام 4 قيقابايت من الذاكرة مما يضمن السرعة وعدم تباطؤ سرعة المعالجة مع مرور الوقت، وتوفير 64 قيقابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ128 قيقابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”.

لم تزوّد شركة هواوي الهاتف الجديد بميزة الشحن السريع فقط، بل وعززت أداء الشحن للهاتف بحلول مبتكرة رفعت القدرة إلى 18 واط. ويمكن شحن بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 3,340 ملي أمبير في الساعة بالكامل في غضون 105 دقيقة، أو بنسبة 39٪ في 30 دقيقة فقط. هذا ويقدم الهاتف الطاقة الذكية التي ترفع عمر البطارية عبر تحويل نسق ووضوح الشاشة من FHD إلى HD، وهو ما سيوفر ساعات عمل إضافية على الهاتف قبل إعادة شحنه.

وقال بابلو نينغ، نائب الرئيس في شركة “هواوي” في المملكة العربية السعودية: “بعد نجاح الجيل الأول من هواتف نوفا وما توفره من مزايا وتجربة استخدام جبارة من حيث الجودة والأداء، عملنا على أن يوفر الجيل الثاني منها كافة متطلبات المستخدمين من حيث التصميم والسرعة والجودة والأداء ويقدم لهم التجربة التي يتمنونها حيث وضعنا في الجهاز أحدث التقنيات عالم ابتكارات العتاد الصلب والبرمجيات والذكاء الاصطناعي والأمان لتقديم تجربة مختلفة للمستخدمين. وهذا ما دفعنا إلى إطلاق الجيل الجديد من هواتف نوفا 2 بلس ليتوافق مع كافة متطلبات المستخدمين ويوفر لهم أفضل تقنيات التصوير وسرعة الأداء والاستجابة وعمر البطارية الطويل “.

 الهاتف الأمثل في عصر “السيلفي”

وجُهّز هاتف نوفا 2 بلس بمجموعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تلبي كافة الاحتياجات. كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، بالإضافة إلى خصائص عديدة مثل الخاصية ثلاثية الأبعاد للتعرف التلقائي على الوجوه من هواوي وتطبيق Optimized Beauty 4.0 اللذين يوفران لقطات بورتريه واضحة ونقية.

كما يأتي هاتف نوفا 2 بلس مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقة 12 ميغابكسل، والأخرى بدقة 8 ميغابيكسل. وتدعم كلاهما خاصية التقريب البصري، بالإضافة إلى مؤثرات Bokeh، لتروي شغف محبي التصوير. كما أن هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزود بمجموعة واسعة من تطبيقات التصوير التي تغطي كافة احتياجات المستخدمين، مثل التحكم في مستوى الإضاءة، وتعديل الصور، والتصوير في وضعية البورتريه. وتم تجهيز الكاميرا الخلفية المزدوجة أيضاً بالعديد من الميزات الإضافية – مثل إمكانية التقاط الصور عبر حركات اليد.

ويُعدّ تصميم هاتف نوفا 2 بلس خير دليل على قوة الإبداع والابتكار وما ينتج عنهما من جمال وأناقة، حيث تم استثمار الوقت والعناية الشديدة أثناء تصميم الهاتف الذكي البسيط والأنيق، بدءاً من الشاشة التي تأتي بقطر 5,5 بوصة، وصولاً إلى الهيكل المعدني اللامع للهاتف والذي ينساب على نحو سلس بسمك يبلغ 6,9 ملم فقط. كما أولت شركة هواوي اهتماماً كبيراً بكافة الجوانب العملية، والجمالية لهاتف نوفا 2 بلس لضمان ملاءمته وتلبيته لتطلعات جيل الشباب من المستخدمين.

ويتوافر الهاتف في أسواق المملكة العربية السعودية بألوان الأسود الجرافيت، والذهبي، والأزرق، وبسعة تخزين تبلغ 64 قيقابايت، وذاكرة تبلغ 4 قيقابايت، وبسعر 1299 ريال سعودي.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى