أخبار

أودي تتربع على القمة في عالم السيارات: سيارة e-tron GT تحرز لقب “أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء لعام 2022”

حققت سيارة e-tron GT quattro إنجازاً كبيراً في حفل توزيع جوائز World Car Awards لهذا العام، والذي أقيم للمرة الثامنة عشرة في نيويورك. وكانت سيارة e-tron GT quattro مرشحة ضمن فئة “أفضل سيارة كهربائية في العالم”، وفئة “أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء”، وفئة “أفضل تصميم سيارة في العالم”، وحصلت على لقب “أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء” في حفل توزيع جوائز السيارات الأكبر والأشهر على مستوى العالم، والذي يُطلق عليه اسم “جوائز الأوسكار في عالم السيارات”. واختبر أكثر من 100 صحفي متخصص في السيارات من جميع أنحاء العالم جميع السيارات التي تأهلت ثم صوتوا على جوائز العام 2022.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يسرنا فوز سيارة e-tron GT بجائزة أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء لعام 2022، فقد كانت e-tron GT هي السيارة الكهربائية الوحيدة في هذه الفئة، حيث تنافست مع السيارات فائقة الأداء الأخرى الشهيرة على مستوى العالم. ويعتبر هذا الفوز دليلاً على رؤيتنا لمستقبل التنقل ورمزاً للمسار الذي تتبعه شركتنا”.

نظام متطور للتحكم في درجات الحرارة لتوفير الأداء الثابت

يتميز أداء سيارة e-tron GT quattro الفائق، الذي أهّلها للحصول على هذا اللقب العالمي، بالثبات الكبير بفضل النظام المتطور للتحكم في درجات الحرارة. ويتكون هذا النظام من أربع دوائر حرارية، مما يعني تميز البطارية ومكونات منظومة الحركة بدرجة حرارة مثالية دائماً، وثبات الأداء الفائق طوال الوقت.

وبفضل نظام التحكم الذكي في درجات الحرارة، يعمل نظام مخطط مسار e-tron في السيارة على الحفاظ على درجة حرارة البطارية في نطاق مثالي للشحن، حتى أثناء قيادة السيارة، وذلك اعتماداً على درجة الحرارة الخارجية، مما يتيح الشحن السريع للبطارية حتى 270 كيلووات.

أودي تواصل تحقيق الإنجازات

بحصولها على جائزة هذا العام، أصبحت أودي الشركة الأكثر تتويجاً في تاريخ جوائز World Car Awards، حيث حصدت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع إحدى عشر جائزة.

الجوائز التي حصدتها أودي على مدار تاريخ جوائز World Car Awards:

2005أودي A6أفضل سيارة في العالم
2007أودي RS 4أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
 أودي TTأفضل تصميم سيارة في العالم
2008أودي R8أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
 أودي R8أفضل تصميم سيارة في العالم
2010أودي R8 V10أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
2014أودي A3أفضل سيارة في العالم
2016أودي R8أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
2018أودي A8أفخم سيارة في العالم
2019أودي A7 Sportbackأفخم سيارة في العالم
2022أودي e-tron GT quattroأفضل سيارة في العالم من حيث الأداء

للمزيد من المعلومات عن فوز أودي بجائزة World Car Awards للعام 2022، يرجى زيارة https://www.audi-mediacenter.com/en/press-releases/four-rings-on-top-of-the-worldaudi-e-tron-gt-wins-at-the-2022-world-car-awards-14604

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى