بيانات صحفية

أوراكل تطلق أكبر حملة توظيف في عام 2017 بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط

أعلنت Oracle  عن إتاحة 1000 فرصة عمل جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وفي إطار حملة التوظيف الهائلة التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “التغيير يبدأ من هنا”،  تسعى الأخيرة إلى استهداف الجيل المقبل من مندوبي المبيعات الطموحين والمتحمسين والمتمرسين، بهدف دعم نمو أعمال الحوسبة السحابية في Oracle.

وتأتي هذه الخطوة على خلفية النتائج المالية القياسية للشركة المعلن عنها مؤخراً والتي تبلورت في ارتفاع إيرادات السحابة بنسبة 85%. وتعد  Oracle اليوم الأسرع نمواً ضمن فئات الشركات المتخصصة في تقديم خدمات السحابة، ويتوقع أن تشهد أعمال السحابة فيها مزيداً من التطور المتسارع ونتائج نمو مضاعفة للعام الحالي.

يذكر أنه من خلال حملة التوظيف هذه المصممة للأفراد من جميع الخلفيات الثقافية والخبرات المهنية الممتدة ما بين 2-6 سنوات، والمرتكزة في الوقت الراهن على تخصص الموارد البشرية أو التسويق أو الاستقطاب أو الشؤون المالية أو سلسلة التوريد أو المبيعات، ستقوم Oracle بتوظيف المرشحين الذين لديهم شغف قوي واندفاع كبير نحو اتخاذ المبادرة والقدرة على تسويق وبيع ماهو أكثر من تكنولوجيا السحابة أهمية وإقبالاً في العالم.

بإمكان المرشحين تقديم طلباتهم مباشرة والاختيار بين مجموعة واسعة من الوظائف في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال زيارة صفحة حملة “التغيير يبدأ من هنا” oracle.com/experience. تتطلع Oracle إلى استقطاب موظفين من مستوى الدراسات العليا ممن لديهم رغبة متأصلة في التكنولوجيا وشغف في بلورة ما يمكن أن تجنيه الشركات جرّاء نقل أعمالها نحو الحوسبة السحابية.

وعلق تينو شولمان، نائب رئيس Oracle Cloud في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالقول، “تشهد أعمال السحابة لدينا نمواً بمعدلات هائلة، وبالتالي، فهذا هو الوقت المناسب لتوظيف جيل جديد من المواهب في شركتنا. نحن نتطلع إلى توظيف أشخاص اجتماعيين ويعشقون التواصل مع الآخرين ولديهم دوافع ذاتية وأذكياء، ولايدخرون جهداً في سبيل إجراء تحويل شركات عملائنا نحو السحابة وتحقيق نتائج متميزة. يعد التنوع أحد الدعائم الأساسية لنهج عمل Oracle الفريد. ونحن نريد أن نقدم إلى 1000 من الأفراد الموهوبين فرصة ثمينة لتغيير حياتهم نحو الأفضل والحصول على أفضل تدريب وتنمية مهاراتهم، فضلا عن تمكينهم من تسريع وتيرة الارتقاء بمستوياتهم المهنية ضمن واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجال تقديم خدمات السحابة والتي تتخذ لها مركزاً محورياً في بيئة التحول الرقمي تحت إشراف نخبة من القيادات المهنية الشابة.”

لمزيد من المعلومات حول Oracle Cloud Application Sales Roles، يرجى زيارة الموقع:  oracle.com/experience

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى