تطبيقات

إسترجع الذكريات السعيدة مع لعبة UNO™ & FRIENDS للأيفون والأيباد والأندرويد

UNO&Friends

ربما تكون أنت أو أخوتك الأكبر سنا أو والديك قد لعبتم UNO™، التي أنتجتها شركة Mattel، الشركة الأولى عالمياً في مجال الألعاب منذ عام 1971.  منذ عام 2008 أصبحت UNO™  هي الامتياز الأكثر شعبية الذي حصلت عليه Gameloft حيث حققت أكثر من 74 مليون تحميل عبر مختلف المنصات الرقمية! تتوفر لعبة UNO™ and Friends الآن مجاناً على أجهزة الأيفون و الأيباد والأندرويد وسيتوفر قريباً إصدار نسخة منها على الفيسبوك .

لعبة البطاقات ( أونو ) هي الأكثر تسلية منذ ثلاثة عقود و هي محبوبة عند الجميع، و الآن يمكنك أن تأخذ هذه اللعبة الممتعة معك إلى أي مكان على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . يمكنك ايضاً أن تنمي علاقات اجتماعية جديدة مع العديد من هواة اللعبة الآخرين حول العالم أو تحدي أصدقائك و أقاربك من خلال اللعب أونلاين. هذه اللعبة ستضمن لك القضاء بأوقات مرحة مع الجميع. سوف تجد نفسك تصيح “UNO” أو تعيش كابوس بطاقة “إسحب أربعة” أو Wild Draw Four مباشرة من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي !

إن طريقة لعب UNO مع الأصدقاء وأفراد العائلة والملايين من جماهير اللعبة حول العالم لم يكن أبدا أسهل من الآن! انضم إلى أحد أكبر مجتمعات ألعاب الهواتف المحمولة أونلاين وتمتع بتجربة الألعاب متعددة اللاعبين ولائحات الصدارة وخيارات مخصصة مرحة.

باستخدام Boosts و uper BoostsS سوف يصبح في إمكانك التكتيك و اختيار استراتيجيات متنوعة! ابدأ اللعبة وأدعو أصدقائك للمشاركة من خلال أجهزة iOS  و آندرويد. سيصعب عليك التخلي عن لعب هذه اللعبة بفضل المسابقات الأسبوعية مع العديد من الجوائز. لقد حان الوقت للعب مباريات متعددة اللاعبين أونلاين باستخدام شبكات الجيل الثالث (3G) أو Wi-Fi!

صور من اللعبة

حمل اللعبة مجاناً واستمتع باللعب أون لاين 🙂

للأيفون والأيباد من هنا

وللأندرويد من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى