تطبيقات

إستمتع بتدريباتك الرياضة مع تطبيق P4P في أي مكان للايفون والايباد

 

إن كنت قد مللت من التمارين الجماعية، أو عدم القدرة على الإلتزام مع مدرب في وقت محدد و أدى ذلك الى إنقطاع تدريباتك؟ سأقول لك إن مشكلتك قد أنحلت 🙂 شركة Passion4Profession والمتخصصة بالتمارين الرياضية، وضعت تطبيق على منصة iOS للآيفون والآيباد، وقد أصدرت تمارين للبطن والصدر والأرداف، اليوم سنضع لكم تطبيق تمارين البطن.

 

التطبيق يحتوي على ثلاث مستويات، المستوى الأول للمبتدئين ثم يليه المتقدمين وبعد ذلك المحترفين. الشركة وضعت المستوى الأول مجاني أما الثاني والثالث فهو مدفوع بقيمة 1.99$ لكل مستوى .

 

 

كما نشاهد لدينا الثلاث مستويات، حسناً لنلقي نظرة على أحد تمرينات البطن من P4P ..

 

 

httpv://www.youtube.com/watch?v=t8pqT6FTBjw

.

.

ليس فقط الفيديوهات هي اللتي ميّزة التطبيق، وإنما الإشارة على العضلة المقصود تمرينها، فإن كنت لا تعلم، فإنه لا يصح أن تمرن عضلات البطن العلوية وتترك السفلية أو الوسطى أو الجانبية، فبهذا الشكل ستنزل الشحوم الى الجزء الغير مدرّب، وبالتالي مظهر غير سليم وغير صحي .

ستظهر لك تمرينات باللغة العربية و أخرى باللغة الإنجليزية، كل ما عليك هو التطبيق. كل مستوى يحتوي على ثمان تدريبات، وهي شاملة لكل عضلات البطن. ما ان تطبق كل التدريبات بإتقان تستطيع أن تنتقل الى المستوى الثاني وحتى تصل الى الثالث .

.

.

.

.

الفيدوهات المرفقة في التطبيق، تستطيع مشاهدتها أونلاين ويمكنك تحميلها من خلال زر Download exercises لتتمكن من مشاهدتها في أي مكان وأي وقت .

.

.

.

.

يمكنك أيضاً أن تجعل التطبيق يقوم بالعد لك، لكي لا تستعجل بالتدريب أو تخطئ بالعد وما الى ذلك 🙂

[new] أخيراً التطبيق حصل على 387 صوت توزعت على الآتي : [/new]

.

.

.

 

 

،، التطبيق رائع ويعد من أفضل تطبيقات الصحة والرياضة ،،

،، ننصحكم بتجربته ،،

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى