أخبار

إطلاق لعبة Gangstar Vegas للأيفون والأيباد وقريباً على الأندرويد

Gangstar_Vegas_Pack

أطلقت شركة Gameloft لعبة Gangstar Vegas للأيفون والأيباد ووعدت بإطلاقها قريباً للأندرويد بجرافكس رائع ومؤثرات مميزة خاصة اذا كنت من هواة اللعب الجماعي، يمكنك إنشاء عصابتك الخاصة مع أصدقائك المجانين وترك مافيتك تنشر الجحيم في مدينة الخطايا – علماً بأنها أكبر بـ 9 مرات من مدن ألعاب Gangstar السابقة.

أهلاً بك في فيغاس انها مدينة الليل التي لا تنام حيث تتعلق ثروات و مصير حياة الناس برمية نرد! لكن وبلمح البصر قد تنام فيها رجلاً مغموراً لتستيقظ كنجم عصابات يحترمه الرجال وترمقه النساء بنظرات الإعجاب.

أبحر في مغامرة العمر واستخدم مهارتك في القيادة وإطلاق النار لإركاع العصابات المنافسة والكازينوهات. فأحدث جزء من لعبة الأكشن في عالم مفتوح يضعك في حذاء بطل فنون قتالية ينجرف في قصة محمومة أشبه بفيلم جريمة منظمة. عليك شق طريقك من الصفر إلى القمة عبر 80 مهمة مليئة بكل أنواع الأكشن – لكنها ليست مغامرة للأولاد ولا لذوي القلوب البريئة.

خياراتك ليست محدودة بالسيارات المذهلة التي تقودها أو بالأسلحة التي تختارها – وهنا أطلق العنان لمخيلتك، من كوكتيلات مولوتوف المتفجرة إلى نافث اللهب. أو ربما تريد فقط ابراح احدهم ضرباً بغيتار كهربائي. كل قرار تتخذه قد تكون حياة احدهم منوطة به – او حسابه المصرفي.

محرّك الفيزياء فائق الواقعية HAVOK PHYSICS يعني أن كل طلقة وكل ضربة يتفاعل معها جسم ضحيتك سيئة الحظ كما لو كانت جسماً واقعياً ، كل تحدٍ مجنون تنجزه يمنحك خبرة لتطوير وتقوية رجل عصابتك، ومنحه أفضل الملابس والعتاد ليمشي مرفوع الرأس كزعيم المافيا الذي ستصبحه.

صور وفيديو لعبة Gangstar Vegas للأيفون والأيباد

لتحميل اللعبة للأيفون والأيباد بسعر 6.99 دولار من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى