أخبار

إعلان جديد ورائع من LG لتقنية OIS المستخدمة في هاتف G2 مستعينةً برأس دجاجة !

OIS LG G2

 في السابع من شهر أغسطس الماضي كشفت شركة LG عن أحدث هواتفها الذكية LG G2 وذلك في مؤتمر خاص أقامته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، الهاتف أتى بمواصفات ومميزات جميلة ورائعة وبتصميم مناسب كذلك وبأفكار جديدة وضعتها LG في هذا الهاتف كمكان الأزرار للتحكم بالهاتف الموجودة بالخلف وغيرها .

أحد التقنيات الرائعة والمميزة في كاميرا هاتف LG G2 هي تقنية وميزة التثبيت البصري OIS ، وتقدم LG فيديو إعلاني بطريقة جديدة وجميلة يستعرض هذه التقنية واستقرار التصوير وثباته في حالات مختلفة في الجو والبر والماء ومستعنياً برأس دجاجة ! وذلك لأن هذا الطائر – سبحان الله – يكون رأسه ثابتاً مهما قام بالحركات  .

تقنية التثبيت البصري تجعل العدسة في الكاميرا تتحرك بحرية واستقلال عن حركة الهاتف مما يقلل اهتزاز التسجيل أثناء اهتزاز اليد وسنشاهد الفيديو التالي بالأسفل وأخبرونا بآرائكم بالتعليقات بالأسفل عن هذه التقنية وفكرة LG الجديدة في هذا الإعلان :

http://www.youtube.com/watch?v=VRKu785g0O0&

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى