أخبار

إيقاف تطبيق الانستولس ( Installous ) وبشكل نهائي على الـ ios

Installous stoop

تطبيق أو أداة الإنستولس ( Installous ) الشهيرة في عالم القرصنة والجيلبريك لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم  وذلك بعد إعلان فريق Hackulous المطور للأداة عن إيقاف جميع خدماته .

تطبيق Installous  يعتبر الأشهر في الأيفون والأيباد من حيث توفير التطبيقات المقرصنة والغير رسمية وإتاحة الفرصة للمستخدمين بتحميلها بطريقة غير نظامية  من خلال الجيلبريك ، ولكن فريق Hackulous المطور لهذه الأداة أعلن وعبر موقعه الرسمي عن إيقاف تطبيق الإنستولس وجميع خدماته بشكل نهائي وبعث الفريق برسالة تعبر عن أسفهم للإغلاق دون ذكر أسباب واضحة ولكنهم أكدوا أن شح الدعم للفريق أحد هذه الأسباب .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اهااا
    وأنا أمس أحاول أفتحه ومعيي

    خسااااااارة
    لأنه مو بس يوفر برامج مقرصنة ،
    يوفر برامج غير متوفرة في الأبستور أصلًا ..

  2. صحيح اني مستخدم للاندريد – جالاكسي

    لكن الي اذكره في السيديا اكثر من مليون برنامج مثل الانستولس

    يعني ماوقفت عليه !

  3. مع اني ما افضل تحميل البرامج المقرصنه بشكل كبير الا للبرامج الي غالية بدون سبب .. وبكل صراحه ما وقفت ع الانستلوتز .. والبدائل كثيرة ومنافسها بشكل قوي للانستلوتز ..

    1. ولكن الفريق أعلن إيقاف جميع خدماته مثل أداة CRACKULOS أو أداة APPSYNC فلا أعتقد أننا سنرى تطبيقات مكركة بعد الآن الا اذا توفرت بدائل لهذه الأدوات وتعمل عملها ..

زر الذهاب إلى الأعلى