أخبار

ابدأ عامك الدراسي الجديد مع أحدث منتجات هواوي في حملة “العودة إلى المدرسة”

كشفت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية النقاب عن مجموعة من العروض الخاصة المثيرة للمنتجات التعليمية الأساسية كجزء من حملتها الجديدة “العودة إلى المدرسة” مع خصومات تصل إلى 2,500 ريال سعودي على أحدث الأجهزة.

ويعد هذا العرض الترويجي الجديد جزءاً من استراتيجية هواوي الأوسع نطاقاً لتقديم أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة. ويمكن للطلاب الاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات المتقدمة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والمزيد كجزء من عرض ترويجي لفترة محدودة يمتد من 22 أغسطس إلى 18 سبتمبر.

وتم اختيار المنتجات المعروضة بعناية للمساعدة في دعم الطلاب ليكونوا أكثر إنتاجية وكفاءة في المهام المرتبطة بالدراسة سواء كان ذلك في المدرسة أو الجامعة. وتشمل الأجهزة المعروضة الهواتف الذكية مثل HUAWEI nova 9 و HUAWEI nova 9 SE، والأجهزة القابلة للارتداء مثل HUAWEI FreeBuds 4، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل HUAWEI MateBook D 15 i3 و HUAWEI MateBook D 14 i3، والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad.

ويتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بسعر مخفض قدره 949 ريال سعودي، بتوفير بنسبة 21٪ على السعر العادي.

ويتم عرض هاتف HUAWEI nova 9 بسعر 1,199 ريال سعودي، ما يمثل توفيراً بنسبة 37٪ على السعر العادي.  ويبلغ سعر جهاز HUAWEI MatePad 11 سعة 128 جيجا بايت  1499 ريال سعودي، وهو توفير بنسبة 19٪ على السعر العادي، ويبلغ سعر HUAWEI MatePad 10.4 الآن  949 ريال سعودي.

وتتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مقابل 509 ريال سعودي خلال فترة العرض الترويجي، في حين يبلغ سعر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم 879 ريال سعودي، أي بتوفير قدره 20٪ عن سعر التجزئة. كما يتوفر HUAWEI MateBook D 15 i3 مقابل 1,699 ريال سعودي و HUAWEI MateBook D 14 i3  مقابل 1,799 ريال سعودي. كلاهما يأتي مع حقيبة ظهر  HUAWEI BackPack Swiftكهدية مجانية بقيمة.

وفي هذا الإطار، يمكن للطلاب الاستفادة من مفهوم الجهاز الفائق عند الحصول على منتجات هواوي، والذي يعتبر حلاً جديداً يعزز بشكل كبير الاتصال عبر الأجهزة والتعاون بين أجهزة هواوي المدعومة. وباعتبارها أحد السيناريوهات الرئيسية لحياة هواوي المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي السلسة Huawei’s Seamless AI Life، تقدم هواوي رؤية الإبداع بلا حدود والاتصالات السلسة، بهدف تمكين تجربة رقمية فعّالة.

وبالتوازي مع ذلك، لدى “هواوي” حملة على مدار العام مخصّصة لمنسوبي قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية تقدّم من خلالها خصما بقيمة 5% على منتجاتها لجميع الطلاّب والمدرّسين والموظفين في التعليم. ويأتي ذلك بهدف دعم وتعزيز القطاع التعليمي في المملكة من خلال جعل أحدث التقنيات في متناول الجميع.

لمزيد من التفاصيل حول عرض العودة إلى المدرسة من هواوي يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/sa/offer/back-to-school/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى