أجهزة واكسسوارات

هواوي تطلق ساعاتها الذكية Jewel ، Topaz و Elegant النسائية في السعودية

huawei Topaz Elegant

كشفت “هواوي” النقاب في السعودية عن ثلاثة إصدارات جديدة من الساعات الذكية باسم “جويل” Jewel و”إليجانت” Elegant و”توباز” Topaz بالتعاون مع شركة “سواروفسكي”، العلامة التجارية النمساوية الفاخرة في مجال تصنيع الكريستال والمنتجات ذات الصلة.

وتم الكشف عن هذه الإصدارات من ساعات هواوي الذكية في البداية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2016، وهي متوفرة الآن في أسواق المملكة. وعرضت “هواوي” هذه الإصدارات الجديدة خلال مشاركتها في مهرجان بساط الريح الرمضاني الخيري في جدة في الفترة بين 12 و17 يونيو 2016، سعيا منها لإتاحة الفرصة لعملائها الكرام للإطلاع عليها.

عندما يخرج الجمال من دائرة الزمن، ليلائم جميع المناسبات

Elegant Jewel

يقدم إصدارا Jewel وElegant خيارين أنيقين مخصصين للسيدات، وذلك بعد إصدار طرز Classic وActive وElite الذكية العام الماضي والتي لاقت استحساناً منقطع النظير. ويتميز إصدار Jewel باللمعان والتألق الفريد بصورة لا نظير لها في سوق الساعات الذكية اليوم، فهي مزدانة بـ68 من أحجار زركونيا الكريمة من “سواروفسكي” موزعة على طول الإطار المطلي باللون الذهبي الوردي، ويأتي إصدار Elegant كخيار آخر بإطار لونه ذهبي وردي ونمط مسنن.

ويكتمل جمال هذين الإصدارين بالحزامين المصنوعين من الجلد الإيطالي الأصلي المتوفر باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق اللازوردي. ومع الحفاظ على المواصفات الأفضل في فئة الساعات والتي تواصل “هواوي” تقديمها منذ ساعتها الذكية الأولى، يستقي التصميم الكلاسيكي لكلا الإصدارين إلهامه من الساعات السويسرية زجاج السافير الصلب المقاوم للخدش (بوصفه الخيار الأول بين العلامات السويسرية الرائدة في صناعة الساعات) والذي يغطي واجهة الساعة الدائرية بقطر 44 مليمتر، في حين يأتي الإصداران بجسم من المعدن المقاوم للصدأ (“ستينلس ستيل”) المسبوك على البارد والمطلي باللون الذهبي الوردي ليعطيهما صلابة تامة ومتانة مضمونة.

ساعة Topaz الذكية من هواوي، سبيلك لإضفاء الجودة العالية على حياتك

Topaz

وترتقي هذه الساعة على الساعات الذكية العادية، ومما لا شك فيه أن ساعة Topaz الرائعة تستحق صدارة سوق الساعات الذكية عند الحديث عن الجودة العالية والفخامة المترفة. حيث تأتي بمظهرها الكلاسيكي المناسب للسيدات وأناقتها الرائعة وفخامتها التي تناسب كافة المناسبات وكل الأزياء الرسمية وغير الرسمية.

وبدءاً من شاشتها المصنوعة من زجاج السافير الصلب بقياس 1,4 انش، مروراً بالحزام الجلدي الفاخر بعرض 18 مليمتر، وصولاً إلى جسم المعدن المقاوم للصدأ (“ستينلس ستيل”) المطلي باللون الذهبي الوردي، تتفرد ساعة Topaz بمكانة رائدة في سوق مليء بالساعات الذكية. وتبعث واجهتها المرصعة بـ 68 من أحجار التوباز الكريمة بقطع Natural Brilliance من “سواروفسكي” بقياس 1,5 مليمتر لكل منها، الحياة في هذه الأحجار الكريمة الطبيعية وتضعها في دائرة الضوء، لإظهار جاذبيتها اللطيفة والبراقة في آن معاً، حتى تنجذب كافة النظرات إلى معصم مرتديها مع استمرار تلألؤ ألوانها الغامضة دون انقطاع.

وتمّ استخدام الجلد الأصلي باللون الأحمر لصناعة حزام الساعة وبعرض 18 مليمتر ليتناسب تماماً مع أيدي السيدات ويزينها بصورة رائعة. كما خضعت ساعة Topaz لمجموعة من اختبارات الجودة، على الصعيدين الكيميائي والفيزيائي لضمان متانتها وجودتها على المدى الطويل. ويعكس حزامها التصاميم الفاخرة التي نراها في الساعات الكلاسيكية بزخرفته المستمدة من شكل جلد التمساح، ولونه الأحمر الغني، ليضفي المزيد من الكمال على أحجار توباز الكريمة من سواروفسكي. وصنع الجسم والتاج والمشبك من المعدن المقاوم للصدأ (“ستينلس ستيل”) المطلي باللون الذهبي الوردي والمستخدم في موضة الجواهر الحديثة والمعاصرة.

واجهات مختلفة، لتناسب ثلاثة أنواع من المناسبات

وإلى جانب الواجهات الأصلية السابقة المتوفرة وعددها 40، يوجد ما يزيد على 10 واجهات أصلية حصرية لساعات “هواوي” من إصدارات Jewel وElegant وTopaz. وتتوفر ثلاثة موديلات هي Dress-up وDaily وCasual:

  • ويضم طراز Dress-up ثلاثة خيارات من الواجهات هي: Artisan وBlossom وDiamond Sky
  • ويضم طراز Daily خمسة خيارات من الواجهات: Dual Classic وGrey Chic وLady Like وRose Gold وTraditional
  • ويضم طراز Casual خيارين من الواجهات هما: Valentine’s Day وElegant White

وتقدم “هواوي” كذلك خيارين إضافيين من واجهات الساعات من تصميم سواروفسكي.

 ساعة هواوي الذكية، حيث تلتقي الموضة مع التقنية

وتعرض ساعات “هواوي” تنبيهات على المكالمات والنصوص والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني، وتعمل بنظام تشغيل Android Wear الخاص بالملبوسات التقنية وتدعم الإتصال بالأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS. وتوفر الساعة كذلك اتصالاً عبر تقنية “بلوتوث” لإستخدام سماعات الأذن اللاسلكية، وبالتالي يمكنك الإستماع إلى الموسيقى التي قمت بتحميلها مسبقاً أثناء ممارسة نشاطاتك. وتكتمل مواصفات الجهاز بميزة الأوامر الصوتية التي تمكّنك من التحكم بالموسيقى بالإضافة إلى التصفح. وتحتوي الساعة على حساس لقياس معدل نبضات القلب بدقة، في حين يستطيع حساس الحركة ذي المحاور الستة تتبع الأنشطة التي تقوم بها؛ مثل المشي والجري وتسلق الجبال. وتستمد هذه الساعة الفاخرة إلهامها من التصميم الكلاسيكي للساعات وتجسد نقطة التقاء الموضة بالتقنية.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى