أخبار

احصلوا على تجربة تصوير رمضانية لا مثيل لها للـ Vlog مع هاتف HONOR 70 5G الأيقوني 

تعد مدونات الفيديو خلال شهر رمضان وسيلة رائعة لالتقاط اللحظات الجميلة للتجمعات والأجواء الروحانية لهذا الشهر. وهنا تأتي أهمية وجود جهاز مؤهل يعمل كمساعد لإطلاق العنان لإبداعك والاحتفاظ بكل ذكرى كما ينبغي. يعد هاتف HONOR 70 5G هاتف ذكي قوي يوفر تجربة تدوين فيديو استثنائية. مع ميزات الكاميرا المتقدمة، كما أن هاتف HONOR 70 5G يعتبر جهازاً مثالياً لالتقاط لحظات رمضان الجميلة. 

ركز على من يهمك في رمضان مع وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog

يعد وضع Solo Cut لتصوير الـ Vlog لهاتف HONOR 70 5Gبمثابة مُغير لقواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بمدونات الفيديو خلال شهر رمضان. حيث تتيح لك هذه الميزة تصوير مقطعي فيديو في وقت واحد، حيث يركز مقطع الفيديو الأول على المشهد الكبير، بينما يلتقط الفيديو الآخر شخصاً بعينه. هذا يعني أنه يمكنك تصوير جميع أفراد الأسرة المجتمعين حول المائدة لتناول الإفطار، مع التقاط صورة مقرّبة لابنتك الصغيرة التي تقضي شهر رمضان لأول مرة مع العائلة. سواء كنت تشارك مدونات الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحتفظ بها لذكرياتك الشخصية، فإن وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog في هاتف HONOR 70 5G هو أداة فعالة تمكنك من التقاط اللحظات الجذابة في رمضان بشكل مثالي وبأروع طريقة. 

تسجيل العرض المزدوج…لماذا تسجل مشهد واحد إذا كان بإمكانك تسجيل المشهدين؟ 

تعد ميزة تسجيل العرض المزدوج في هاتف HONOR 70 5G أداة رائعة أخرى لتدوين مقاطع الفيديو خلال شهر رمضان. إذ تمكنك هذه الميزة من تصوير مقطعي فيديو في وقت واحد، سواء كانت تستخدم الكاميرا الخلفية فقط أو كلي الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت. باستخدام هذا الوضع، يمكنك التقاط مشهد كبير من زاوية ومن نفسك من زاوية أخرى، كل ذلك في فيديو واحد. فعلى سبيل المثال، يمكنك إبراز روعة المعمار للمساجد وصلاة التراويح في وقت واحد. كما يمكنك تسجيل نفسك وأنت تشارك أفكارك حول شهر رمضان مع تصوير جمال الخيام الرمضانية التي تميز الشهر الكريم. يضيف هذا الوضع عنصراً مثيراً وديناميكياً إلى مدونات الفيديو الخاصة بك، مما يتيح لك سرد قصتك بصورة كاملة عن تجربتك في رمضان. مع ميزة تسجيل العرض المزدوج في هاتف HONOR 70 5G، يمكنك تسجيل مدونات فيديو جذابة ستحوذ على إعجاب الجميع عند مشاهدتها، وستسمح لك بتجاوز حدود الإبداع وصنع محتوى هادف يتماشى مع روح رمضان الرائعة.

السعر والتوفر

من خلال عروض HONOR لشهر رمضان، يأتي هاتف HONOR 70 5G مع خصم بقيمة 200 ريال لتصبح نسخة (8GB+128GB) بسعر 1699 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي ونسخة (8GB+256GB) بسعر 1799 ريال سعودي بدلًا من 1999 ريال سعودي. يمكن للمستخدمين الحصول على الهاتف من خلال مكتبة جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، وSTC.

تم تصميم HONOR 70 5G لتلبية الأذواق المختلف لعشاق الموضة، وهو متوفر بألوان رائعة بما في ذلك الفضي الكريستالي الأيقوني، أسود منتصف الليل، الأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى