أخبار

الآيسكريم ساندوتش وصل لملاك الجالكسي S2 اليوم 13 مارس

بعد الإشاعات والأخطاء التي حدثت في الأيام الماضية عن موعد التحديث الرسمي للآيسكريم ساندوتش لملاك الجالكسي اس 2 وبعد إصابة الكثير بالإحباط ..

[new] أطلقت ساموسنج نسخة اندرويد ٤.٠ للجالكسي اس ٢ اليوم وبشكل رسمي [/new]

التحديث بدأ اليوم في اوروبا وكورويا ومن ثم باذن الله سيتبعها الشرق الأوسط وبقية دول العالم ما عدا أمريكا ، فكل ماعليك هو انتظار التنبيه من جوالك للتحديث فوراً للآيسكريم ساندوتش ..

كما وعدت سامسونج بحصول كلاً من الجالكسي نوت والجالكسي اس ٢ بنسخه الأمريكية الثلاث والجالكسي تاب ١٠.١ و ٨.٩ على الآيس كريم قريباً ، ولم تنسى سامسونج الأجهزة القديمة والتي لن يصدر لها نسخة آيسكريم ساندوتش لضعف العتاد كما تقول سامسونج فستصدر لها تحديثاً للجينجربريد سيحمل معه بعض من خصائص الآيسكريم ساندوتش كميزة إلتقاط الصور للشاشة وكذلك التعرف على الوجه للإغلاق (Face Unlock) والتعديل على الصور ومزايا أخرى ..

[info] أخيرا [/info]

أود التذكير بأن سامسونج دعت الجميع لتحديث برنامج السامسونج كيز (  samsung kies ) استعداداً للترقية للآيسكريم ساندوتش ، فكل ماعليك هو الدخول للبرنامج وسيخبرك بوجود تحديث أو يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي  بالضغط هنا  download Kies

إذاً اليوم لدينا خبر رسمي وينتهي بهذا الخبر ملف التحديث للجالكسي اس 2 واللذي طال انتظاره ..

ألف مبروك لعشاق وملاك الجالكسي اس 2 ..

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. والله متحوكين يربع ان شاء الله يصدر ونحدث كلكسي س2 التحفه بس لا يكون بيه صعوبه والله دايخ

    حيل بس الله يسهل ان شاء الله وشباب ماقصر

زر الذهاب إلى الأعلى