بيانات صحفية

“التحول الرقمي” سبيل المشاريع الصغيرة لرفع مستواها الاقتصادي والاستثماري

أشارت إحدى الجهات المتخصصة في التطوير التكنولوجي، أن “التحول الرقمي” هو سبيل المشاريع الصغيرة لرفع مستواها الاقتصادي والاستثماري في عالم الأعمال والمال، مؤكدة أن الشركات الصغيرة تدرك ضرورة اعتمادها على استراتيجية رقمية مدروسة للمنافسة مع نظيراتها أو مع الشركات الأكبر حجماً، غير أن الأمر قد يتطلب موارد مالية وزمنية كبيرة نظراً لمحدودية أعداد أعضاء الطاقم، ومحدودية الموارد التقنية المطلوبة لإرساء الهيكلية التكنولوجية الأساسية.

وأوضح تيم بيترز، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدى هيوليت باكارد إنتربرايز، حتى تتمكن المشاريع الصغيرة من المنافسة في السوق، يتوجب عليها  توجيه طاقتها ومواردها نحو توفير قيمةٍ وتجارب جديدة للعملاء لتنمية أعمالها.

ومؤخرًا أعلنت “هيوليت باكارد إنتربرايز” عن طرح باقة من التحسينات على حلولها الخاصة بالمشاريع الصغيرة لتسريع رحلة تحولها الرقمي والتي تسعى بدورها إلى تطوير عملياتها على المستوى الاقتصادي؛ وتوفير تجارب مميزة للعملاء وتجاوز التحديات الناجمة عن الموارد المحدودة في تكنولوجيا المعلومات.

وتستند باقة التحسينات الجديدة على الحلول الأصلية الخاصة بالمشاريع التي كان أطلقت العام الماضي، وتجمع بين مخدمات HPE ProLiant Gen10، وتخزين ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘، وشبكات ’أروبا‘، والقدرات السحابية لـ’مايكروسوفت‘، وذلك بهدف تقديم تجربة إدارية مبسطة لعملائنا من المشاريع الصغيرة.

وتتميز تلك الحلول بسهولة الاستخدام والإدارة، وتهدف إلى معالجة التحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة، وتجمع قدرات الخوادم وتخزين البيانات والقدرات البرمجية والشبكية والسحابية لتقديم تجربة متكاملة.        

ومن الحلول التي تواكب تطورات المشاريع الصغيرة ما يعرف بـ “”Small office deployment، الذي أثبت نجاحه وفعاليته، ليدعم ما يعادل ضعف عدد العملاء والقدرة الاستيعابية للشبكة، أي ما يصل إلى 100 مستخدم و200 جهاز متصل في الوقت نفسه، إذ أصبح بإمكان العملاء توسيع نطاق الشبكة الترددي في بيئة العمل وتطوير القدرة التخزينية مع خوادم الجيل العاشر من HPE ProLiant ووحدة التخزين HPE StoreEasy 1660 الجديدة، ومضاعفة مفاتيح التبديل ونقاط الدخول اللاسلكية التي تتمتع بها شبكة Aruba من خلال أدوات بسيطة الاستخدام وإعدادات مسرّعة.

كما يمكن للعملاء إدارة تطبيقات الأعمال الأساسية وتوفير سعة تخزينية كبيرة مع حلول التخزين القائم على البرمجيات، والتي تتبع إجراءات بسيطة وفعالة تضمن وفورات مجزية. 
ويقوم حل التخزين الجديد المتوافر على خوادم الجيل العاشر منHPE ProLiant DL380، وتم تزويده بخيارَي برنامج Microsoft Azure Stack HCIأوVMware vSAN، وتستفيد الشركات الصغيرة من حلول النسخ الاحتياطي بما يتناسب مع حجم أعمالها وميزانيتها، وذلك مع خادم الجيل العاشر HPE ProLiant DL360 ومجموعةHPE MSA 1050 (ما يصل إلى 150 مستخدم)؛ وخادم HPE ProLiant DL325 والمجموعة الهجينة HPE MSA 2052 (ما يصل إلى 250 مستخدم).

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى