أخبار

الجالكسي اس 3 الأكثر مبيعاً في تاريخ شركة T-Mobile الأمريكية

الجالكسي اس 3 هاتف سامسونج لهذا العام والذي عقدت عليه الكثير من الآمال والذي لم يخيب ظنها على مايبدو ، فلقد حصل على أرقام مبيعات رائعة جداً ثم حصل على جائزة أفضل هاتف لعام 2012 وذلك خلال معرض المستهلكين والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن .

في شهر أغسطس الماضي أصبح الجالكسي اس 3 الجهاز الأعلى مبيعاً في السوق الأمريكي ليطيح بهاتف ابل الآيفون 4s والذي كان متصدراً للسوق الأمريكي لفترة ، ولم تتأثر مبيعات الجالكسي اس 3 بصدور الآيفون 5 بل استمرت بالإرتفاع ، والآن تعلن أكبر شركات الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية T-Mobile بأن هاتف الجالكسي اس 3 أصبح الجهاز الأكثر مبيعاً عبر تاريخ الشركة .

لاننكر أهمية السوق الأمريكية لكل الشركات والآن سامسونج تسجل نجاحاً كبيراً ويحسب لصالحها ولم يحصل لها هذا النجاح إلا بعد الجهد والوقت والإبداع الذي أنتج لنا هاتف بروعة الجالكسي اس 3 ، وبإعتقادي أن أصعب ماستواجهه سامسونج هو المحافظة على مبيعاتها ومستواها الذي وصلت إليه ، وإلا فإنها ستتراجع كما حصل مع الكثير من الشركات خاصة وأننا مقبلين على منافسة كبيرة جداً في سوق الهواتف الذكية .  

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي عبدالله انا محتار

    اريد ان اشتري جهاز (جوال) لكن محتار

    فما الافضل ايها المبارك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى