أخبار

الجالكسي اس 4 لن يدعم برومات CyanogenMod الشهيرة

samsung-galaxy-s4

لدينا اليوم خبر سيء لمحبي ومنتظري هاتف الجالكسي اس 4  ، فكما نعلم أن من أهم مميزات نظام الأندرويد هي بكونه مفتوح المصدر والقدرة على التغيير والتطوير فيه بشكل كبير ومن أهمها تغيير الرومات بلا شك .

واحد من أشهر فرق تطوير الرومات الغير رسمية أو ماتسمى ” مطبوخة ”  وصاحب رومات CyanogenMod ( السيناجون مود ) والتي يعتبرها الكثير من المستخدمين الأفضل بين الرومات الغير رسمية لكونها تأتي بنظام الأندرويد الخام والتي تتميز بسرعتها وسلاستها الكبيرة .

السيء في الموضوع أن رومات السينجاون مود لن تأتي للجالكسي اس 4  حسب تصريح أحد أعضاء الفريق المطور للرومات وذلك بسبب نقص معلومات وملفات رئيسية كثيرة من سامسونج وأهمها معلومات عن معالج سامسونج الجديد Exynos ، وأعلن الفريق أنه لن يشتري ولن يطور الجالكسي اس 4 حالياً .

كما ذكر الفريق عبر حسابهم الرسمي على Google+ أنهم سينتظرون صدور الجالكسي اس 4  رسمياَ ليقرروا هل سيتم دعمه أم لا ! وأن الحديث لازال مبكر حالياً حتى يقوموا بإقتناء الهاتف .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالفعل CyanogenMod هي اخف الرومات
    اعتبرها افضل من الرسمية
    حتى عالرام تعتبر ولا شي مرررررره خفيفه
    حاليا عندي عالنوت ون حاط رومين الاول كرسكيلو 10 والثاني -الثانوي- كنكدرويد
    وما فيه اي مشاكل
    اتوقع بيتغلون فتره ولاااااااازم يسوون ممكن يبغون شي من سامسونج

زر الذهاب إلى الأعلى