أخبار

الرئيس التنفيذي لنتفلكس يُقلل من أهمية نظارة Vision Pro لمستخدمي الخدمة

في تصريح جريء أثار الجدل في عالم التكنولوجيا، وصف الرئيس التنفيذي لنتفلكس نظارة Vision Pro بأنها منتج “دون المستوى”، مشيرًا إلى أنها لا تمثل أهمية كبيرة لغالبية مستخدمي نتفلكس. خلال حديثه، أكد على أن استراتيجية الشركة تركز بشكل أساسي على الاستثمار في المجالات التي تعود بالفائدة على نتفلكس، وفي الوقت الحالي، لا تعتبر النظارة ضمن هذه الأولويات.

هذا التصريح يعكس وجهة نظر نتفلكس تجاه التكنولوجيا الناشئة والمنتجات الجديدة في سوق الواقع المعزز والافتراضي، حيث تبدو الشركة متحفظة تجاه الاستثمار في تطوير إصدارات خاصة من تطبيقها لأجهزة قد لا تحقق الانتشار الواسع أو الاستخدام المكثف من قبل قاعدة مستخدميها.

التعليق يسلط الضوء على التحديات التي تواجهها الأجهزة الجديدة في كسب قبول واسع النطاق، خاصة في سوق ترفيهي مزدحم ومتغير بسرعة. يبدو أن نتفلكس، بصفتها واحدة من أبرز منصات البث الرقمي في العالم، تفضل اتخاذ موقف حذر تجاه التقنيات الجديدة، مفضلة التركيز على القنوات والأجهزة التي أثبتت بالفعل قيمتها وأهميتها لمستخدميها.

من خلال هذا التصريح، يُظهر الرئيس التنفيذي لنتفلكس التزام الشركة باتباع نهج مدروس ومركّز عند الدخول في مجالات جديدة، مؤكدًا على أهمية العائد على الاستثمار كعامل رئيسي في اتخاذ قراراتها التكنولوجية والتجارية.

بدورنا نتوقع أن تتراجع الشركة قريباً وتعلن عن تطوير تطبيق خاص بها لنظارة أبل بعد زيادة عدد المستخدمين لنظارة Vision Pro.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى