أخبار

” الصور في كل يوم ” إعلان جديد من أبل للأيفون 5

iphone camera

في الوقت الذي تستعد كبرى الشركات لطرح هواتفها العاملة بنظام الأندرويد في الأسواق تطلق أبل إعلان جديد لهاتفها الأيفون 5 للفت الأنظار إليها وكأن لسال حالها يقول أنا هنا وسأنافس الجميع دوماً 🙂 .

أحد المزايا التي لا يختلف عليها اثنان هي الكاميرا الرائعة للأيفون 5 رغم وجود العديد من الهواتف التي تنافسها إلا أنها تبقى رائعة ومنافسة للهواتف الأخرى لذلك قامت أبل بإطلاق الفيديو الإعلاني للتركيز على الكاميرا واستعراض مميزاتها ، وكعادت شركة أبل في الإعلانات فهي تكون بمنتهى البساطة وبفكرة تصل للجميع على أكمل وجه .

Photos Every Day أو الصور في كل يوم هو عنوان الفيديو الإعلاني للأيفون 5 من أبل ركز على كاميرا الهاتف وبعض المزايا الخاصة بها كالتعديلات البسيطة في الألوان وقص الصور وغيرها وأبرز الإعلان استخدام الكاميرا في كل مكان كالمزرعة والشاطئ وأثناء الحركة وممارسة الرياضية وفي ظروف طبيعية مختلفة .. حسناً لن أفسد عليك متعة مشاهدة الإعلان بنفسك ، ولكن لا تنسى أن تخبرنا برأيك بالتعليقات .

http://www.youtube.com/watch?v=NoVW62mwSQQ

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى