أخبار

العيون تتجه إلى هاتف HONOR X8 5G، أفضل هاتف 5G بسعر أقل من 1000 ريال

أطلقت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR اليوم هاتف HONOR X8 5G الجديد في سوق المملكة العربية السعودية. صمم هاتف HONOR X8 5G بهدف تقديم أداء على أعلى طراز سواء عند اللعب، العمل والترفيه، لذلك يعد الهاتف الذكي المثالي مع شبكة الجيل الخامس ومجموعة مزايا ووظائف رائعة ستحافظ على ترفيه المستخدمين طوال الوقت وبسعر مناسب.

بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه هاتف HONOR X8 4G ، تقدم HONOR للمستخدمين اتصالاً فائقاً بشبكة الجيل الخامس، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير ، وأداء قوي شامل وتصميم أنيق وعصري ، وكل ذلك بسعر مناسب مع إصدار HONOR X8 5G. تم تجهيز الهاتف ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، يوفر HONOR X8 5G عمر بطارية طويل الأمد دون قلق من نفاذ الشحن لترفيه بلا حدود.

يعمل هاتف HONOR X8 5G بنظام Android 11 مع خدمات Google Mobile Services (GMS)، وهو متوفر الآن بثلاث ألوان لافتة للأنظار – الفضي تيتانيوم، أسود منتصف الليل والأزرق المحيطي. يأتي هاتف HONOR X8 5G مزوداً بخاصية اتصال المدى القريب (NFC) والتي توفر ميزة الدفع دون تلامس من خلال تطبيقات الهاتف المحمول ويوفر طريقة موثوقة وآمنة لإتمام المعاملات.

يمكن للمستهلكين طلب HONOR X8 5G الجديد كلياً بسعر 949 ريالًا سعوديًا بداية من اليوم من خلال مكتبة جرير وstc وإكسترا والحصول على هدايا حصرية بقيمة 827 ريال تشمل سماعات HONOR CHOICE Earbuds X وحماية الشاشة لمدة 6 أشهر وضمان في دول مجلس التعاون الخليجي. سيتم طرح HONOR X8 5G للبيع رسمياً في 28 يوليو 2022.

هاتف بأداء يدوم طوال اليوم

تم تجهيز HONOR X8 5G بشريحة Snapdragon 5G المليئة بالميزات لبقاء المستخدمين مستمتعين على الدوام، كل ذلك بسعر مناسب. توفر شريحة Qualcomm Snapdragon تجربة اتصال 5G ممتازة وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة، مما يتيح تشغيل الألعاب والتطبيقات بسلاسة والحصول على تجربة مستخدم ذكية.

يمتاز هاتف HONOR X8 5G ببطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير تمكنه من الحفاظ على طاقته طوال اليوم وتلبية جميع احتياجات المستهلك من خلال شحنه لمرة واحدة. وعندما يحتاج الهاتف إلى مزيد من الطاقة، ستجعل خاصية الشحن السريع SuperCharge بقوة 22.5 واط الشحن أمر بغاية السهولة والسرعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ 3 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديو أونلاين وذلك من خلال شحنه لمدة 10 دقائق فقط.

انجز المزيد في وقت واحد

علاوة على ذلك، يأتي هاتف HONOR X8 5G  بتقنية 6GB + 2GB HONOR RAM والتي تقدم تجربة استخدام بقوة 8 جيجابايت من خلال ذاكرة تخزين عشوائي سعة 6 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت دون المساومة على كفاءة الأداء. يمكن بكل سهولة تشغيل العديد من التطبيقات والتبديل بيمها بسلاسة في لحظة.

احتفظ بكل ما تحب دون مساومة

من المحبط للغاية أن تحاول تنزيل بعض المحتوى على هاتفك فتتلقى إشعار “امتلاء سعة التخزين” مما يعيق احتفاظك بأروع اللحظات مع من تحب أو أغانيك المفضلة مثلاً. قد يساعدك الاستثمار في الذاكرة الخارجية كحل مؤقت، لكن الاستثمار في هاتف مزود بقدرات تخزين محسّنة سيقدم لك حتماً تجارب أفضل لهاتفك المتحرك. لمزيد من الذاكرة أثناء التنقل، يحتوي هاتف HONOR X8 5Gعلى مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت بمجرد شرائه مع إمكانية الترقية إلى 1 تيرابايت مع بطاقة تخزين MicroSD الإضافية. ويتيح ذلك للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 10,600 أغنية و 26,500 صورة.

تصميم أنيق وعصري

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن HONOR X8 5G يتميز بتصميم ذو حواف مسطحة وزوايا مستديرة بشكل رائع من جميع الجهات، كما يمكن إمساكه بشكل مريح في الأيدي، ويمكن أن ينزلق بسهولة في حقائب اليد الصغيرة والجيوب، مما يضمن للمستخدمين سهولة حمله واستخدامه دون الشعور بأي ثقل. يأتي بتصميم نحيف وأنيق بشكل رائع وثلاثة ألوان مذهلة – أسود منتصف الليل وأزرق محيطي وفضي التيتانيوم، مصمم لعشاق الموضة والأناقة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى